حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15977

اربد : الامطار ترفع منسوب المياه في الشوارع غير المخدومة بشبكات تصريف

اربد : الامطار ترفع منسوب المياه في الشوارع غير المخدومة بشبكات تصريف

اربد : الامطار ترفع منسوب المياه في الشوارع غير المخدومة بشبكات تصريف

23-11-2017 08:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شهدت محافظة اربد امس الاول سقوطا للامطار ادت الى ارتفاع منسوب المياه في شوارع مدينة اربد خاصة الاحياء غير المخدومة بشبكات تصريف مياه الامطار .

وطالب المواطنون بلدية اربد الكبرى ضرورة سرعة اجراء الصيانة اللازمة لشبكات تصريف مياه الامطار والتأكد من سلامتها وازالة المخلفات منها وفتح المناهل خاصة المناهل التي غطتها اعمال تزفيت الشوارع مما ادى الى ارتفاع منسوب المياه فيها .

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان بلدية اربد خصصت غرفة عمليات رئيسية لتلقي شكاوى المواطنين خلال فصل الشتاء.

وبين ان الغرفة تم ربطها بوحدات اتصال مع دوائر الخدمات كافة التي تضم فرق طواريء للمساعدة حيال اية حوادث يمكن ان تنجم عن الاحوال الجوية .

وقال ان البلدية اجرت مسحا لمناطق تجمع مياه الامطار واتخذت اجراءات احتياطية في مجالات تنظيف مجاري المياه والعبارات وانشاء منافذ للمياه في المناطق التي تشكل بؤرا ساخنة جراء تجمع المياه فيها.

واضاف ان فرق الخدمات زودت بمضخات شفط لتكون معينا لاجهزة الطواريء الاخرى على صعيد المدينة خاصة المناطق التي تشكو من تدفق مياه الامطار لها بمنطقة الحي الشرقي.

ودعا بني هاني المواطنين الى الاتصال على طوارئ البلدية التي خصصت لها مجموعة ارقام هاتفية خليوية وارضية اضافة للملاحظات المكتوبة عبر الفاكس والاميل .

وبين مفتش بلدية اربد الكبرى مؤيد الدحادحة ان فرق الصيانة في البلدية تعمل منذ فترة على التأكد من سلامة شبكات تصريف المياه ومجاري السيول والاودية وتنظيف العبارات الصندوقية .مشيرا الى ان ارتفاع منسوب المياه في احد الشوارع جاء نتيجة اعمال حفريات لجهات مختلفة وان البلدية سارعت في التواصل مع المتعهدين المنفذين لهذه الحفريات بضرورة سرعة انجازها ضمن المواصفات المطلوبة حسب عقود المقاولة حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15977
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-11-2017 08:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم