حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11487

"كفرنجة الجامعيين" تكرم رئيس بلدية كفرنجة السابق ابو عناب

"كفرنجة الجامعيين" تكرم رئيس بلدية كفرنجة السابق ابو عناب

"كفرنجة الجامعيين" تكرم رئيس بلدية كفرنجة السابق ابو عناب

22-11-2017 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كرمت هيئة شباب كفرنجة الجامعيين خلال امسية حوارية عقدت في منزل الرئيس السابق سعيد ابوعناب بمنطقة عين البستان بحضور فاعليات رسمية واعلامية ورئيس واعضاء الهيئة تناولت الابعاد الخدمية والتنموية والاجتماعية للبلديات ودورها في خدمة الوطن والمواطن.

واستعرض ابو عناب خلال الحوارية التي ادارها الاكاديمي في كلية عجلون الجامعية الدكتور سفاح الصبح الدور المنوط بالبلديات وكيف تطورت مسؤولياتها من القرن الماضي وحتى الان والاعباء التي تعاني منها مشيرا للتطور العمراني والديمغرافي والخدماتي في لواء كفرنجة ما رتب على البلدية مسؤوليات كبيرة لافتا لاهمية تعاون المواطنين كي تقوم البلدية بدورها , مثمنا للهيئة مبادرتها ودورها الريادي.

وتناولت الحوارية التي تحدث فيها رئيس الهيئة علي الرشايده واخرين سيرة ومسيرة ابو عناب الذي تعاقب على البلدية مدة 16 عاما ماببن رئيس بلدية ونائب للرئيس وعضو حيث اتسم بالمصداقية والعمل بروح الفريق والامانة وكان محط اتفاق لاخلاف الى جانب تواضعه ودعمه للبرامج والانشطة الشبابية والرياضية والمجتمعية التي ساهمت في التوعية والانتماء الوطني لافتين لدوره في تعزيز الاواصر الاجتماعية وتعامله الانساني المقترن بحب العطاء.

ودعا المتحدثون الهيئة الى تشكيل لجنة لتكريم الرموز المجتمعيه في اللواء التي كانت لها بصمات في مجال العمل العام واثر في مسيره النمو والتطور وفي نهاية الحوارية قدم رئيس الهيئه درعا تقديريا لابي عناب .

كما قدم الزميل المصور الصحفي  محمد النواطير لوحة فنية فوتوغرافية من معرضه الفوتوغرافي الاول "عجلون تحاكي عدسة الكاميرا" والتي تحمل اسم - الغروب في كفرنجة - ، للمحتفى به ابا عناب .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11487

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم