حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46450

المدون الاسرائيلي يكشف كيف دخل الى المسجد النبوي والتقط صوراً بداخله

المدون الاسرائيلي يكشف كيف دخل الى المسجد النبوي والتقط صوراً بداخله

المدون الاسرائيلي يكشف كيف دخل الى المسجد النبوي والتقط صوراً بداخله

22-11-2017 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف مدون إسرائيلي تفاصيل زيارته إلى المملكة العربية السعودية، والتقاطه صورا أثارت جدلا واسعا، من داخل المسجد النبوي.
المدون بن تزيون، وبعدما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استهجنوا واستغربوا من السماح له بدخول المسجد النبوي، أدلى بتصريحات مثيرة لقناة "بي بي سي" ، قال فيها أنه جاء إلى السعودية للقاء أصدقاء وزملاء دراسة قدامى، ولم يكن له أي نشاط سياسي ، مضيفا أنه وصل إلى مطار الملك خالد بالرياض عن طريق جواز سفر من دولة أوروبية يحمله، دون إبراز الجواز الإسرائيلي لموظفي الجوازات.
وقال إنه احترم خصوصية المسلمين، ولم يسع للحصول على التصريح الخاص الذي كان سيمكنه من دخول مكة المكرمة ، واكتفى بالدخول للمسجد النبوي لأنه لا يطلب تصريحا خاص لذلك.
واعرب بن تزيون عن تمنياته بالتوصل إلى حل سلام دائم بين العراب وإسرائيل، وقال انه صلى لاجل ذلك في المسجد النبوي بلغته العبرية.
ولا تزال أصداء زيارة بن تزيون تُناقش من قبل المغردين، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من قبل السعودية أو الإعلام الإسرائيلي على ذلك.
وبرّر ناشطون سعوديون زيارة بن تزيون، قائلين إنها لا تخالف الدين الإسلامي، وإن الرسول عليه الصلاة والسلام كان له جيران يهود بالمدينة المنورة.
وكان الناشط المذكور نشر عدة صور عبر صفحته على إنستقرام ، وفيها صورة لزيارته لعدة مساجد من بينها الأقصى ومسجد الملك عبد الله المؤسس في العاصمة الأردنية عمان.
يشار الى صفحة الناشط على موقع إنستقرام أغلقت بسبب كثرة البلاغات ، وقال انه يعمل على استعداتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46450

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم