حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16422

أبو غوش يشارك في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

أبو غوش يشارك في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

أبو غوش يشارك في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

21-11-2017 07:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشارك لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة "جراند بريكس" التي تقام في ساحل العاج.
ويغادر أبو غوش عمان يوم الاثنين المقبل، للمشاركة في البطولة التي تتطلق في الثاني من الشهر المقبل، بمشاركة نخبة اللاعبين في العالم.
ويسعى البطل الأردني صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانييرو 2016 لإجراء تدريبات مكثفة في ساحل العاج للتأقلم على الأجواء قبل خوض المنافسات التي يسعى فيها أبو غوش لتحقيق نتائج تليق بسمعة التايكواندو الأردنية.
وسبق لأبو غوش أن شارك في بطولة "جراند بريكس" الأولى التي أقيمت في مانشستر حيث فاز بالميدالية الذهبية، وحصل على الميدالية البرونزية في "جراند بريكس" الثانية التي أقيمت في روسيا، ولم يشارك في "جراند بريكس" الثالثة، بانتظار "جراند بريكس" الرابعة والأخيرة التي تقام في ساحل العاج.
ويسعى أبو غوش لتحقيق نتيجة متميزة في البطولة المقبلة، لتحسين تصنيفه العالمي، علما أن البطل الأولمبي يحتل حاليا المركز الرابع على التصنيف الأولمبي عالميا، فيما يحتل المركز الثاني على صعيد الوزن العادي.
ويشرف على تدريب أبو غوش في بطولة ساحل العاج، رئيس مدربي المنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف.
ووضع العساف، خطة إعداد جيدة للمنتخبات الوطنية، استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة، بحيث يخضع المنتخب الوطني لفترة اعداد تمتد لشهرين استعدادا للمشاركة الرسمية المقبلة.
يشار أن المنتخبات الوطنية للتايكواندو، تحظى باهتمام كبير من قبل رئيس الاتحاد سمو الأمير راشد بن الحسن الذي يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة، ما ساهم في تطوير اللعبة وحصد الألقاب الأولمبية والعالمية. - (بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16422

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم