حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47014

الخرابشة لسرايا : سأقاضي القناة الالمانية بتهمة الإساءة للأردن و فتاة التحرش اتهمت رجال الأمن "باطلاً"

الخرابشة لسرايا : سأقاضي القناة الالمانية بتهمة الإساءة للأردن و فتاة التحرش اتهمت رجال الأمن "باطلاً"

الخرابشة لسرايا : سأقاضي القناة الالمانية بتهمة الإساءة للأردن و فتاة التحرش اتهمت رجال الأمن "باطلاً"

21-11-2017 11:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيف عبيدات - قال النائب السابق و المحامي محمود الخرابشة انه بصدد رفع قضية امام المحاكم الاردنية بحق قناة دويتشه فيله الالمانية وذلك بتهمة الإساءة للأردن ، بعد البرنامج الذي بثته حول التحرش رجال الامن بالأردنيات و إثارة النعرات بقضية التجنيس.


و اضاف الخرابشة في تصريحات لسرايا : ان هنالك اتفاق مسبق و واضح بين الفتاة التي ادعت انها تعرضت للتحرش و القناة التلفزيونية ، وان الانتقاء كان واضحاً بإختيار ضيوف يتحدثون عن الاردن بصورة سلبية ، حيث ان هذا البرنامج وصفه بـ"الموجه لإثارة الحساسية و الضرر بالأردن"، حسب حديثه.

و بين الخرابشة ان عدد من القائمين على البرنامج قاموا بالتواصل معه قبل الحلقة و قالوا له انهم من قناة ألمانية و يريدون عمل لقاء تلفزيوني معه ، إلا انه اخبرهم بأنه يتواجد حالياً في الكرك و لا يستطيع إجراء مقابلة ، لكن القائمين على البرنامج أصروا على حضوره و إجراء مقابلة معه و سوف ينتظروه حتى يعود الى عمان و كان مزمع إقامة اللقاء في حدائق الحسين ، و كان عدد من الاشخاص بإنتظاره بالقرب من مكان التصوير و عند وصوله تفاجىء بعدد من الحضور أغلبهم نساء و كأن الامر مدبر مُسبقاً.

و اشار الى ان البرنامج كان يتحدث في البداية عن تجنيس ازواج الاردنيات و النساء المتزوجات من اردنيين ، و الشق الثاني كان للتحديث عن التحرش بالفتيات الاردنيات ، و بين انه من غير المعقول ان تكون الفتاة التي ظهرت على امام الكاميرات ان تكون فتاة اردنية كونها تحدثت عن ما حصل معها على العلن  ، وكانت تضع الباروكة و القناع على وجهها و اتهمت رجال الامن "باطلاً" بالتحرش بها ، مما اثار غضبه و دعاه الى الانسحاب من البرنامج على اثر هذا الكلام غير المنطقي.



وأظهر مقطع فيديو بثته صفحة البرنامج على 'فيس بوك'، انفعال النائب السابق محمود الخرابشة على حديثه  الشابة  ، الأمر الذي دعا الخرابشة لمغادرة الأستوديو.

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 47014

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم