حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13964

بالصور .. حبيب غلوم في عيد ميلاده ما لاتعرفونه عنه

بالصور .. حبيب غلوم في عيد ميلاده ما لاتعرفونه عنه

بالصور .. حبيب غلوم في عيد ميلاده ما لاتعرفونه عنه

20-11-2017 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الممثل والمخرج الاماراتي حبيب غلوم ينضم الى قائمة النجوم من مواليد شهر نوفمبر حيث يحتقل اليوم بعيد ميلاده الـ 54 وفق موسوعة ويكيبديا، ويأتي احتفاله بالتزامن مع تحضيراته لأعمال فنية متعددة ومن بينها تصويره لفيلم فيلم توعوي عن تعرض الأبناء للسلوكيات السلبية الخاطئة.

ولد حبيب غلوم في الإمارات واسمه بالكامل حبيب غلوم حسين العطار، ونال الكثير من المناصب خلال مشواره الفني ومن بينها تعيينه كمخرج أول في وزارة الإعلام والثقافة وعضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني ومدير المراكز الثقافية في وزارة الإعلام والثقافة في الإمارات العربية المتحدة.
بداية مشواره الفني واجه في بداية مشواره الفني معارضة أهله لقراره احتراف التمثيل في المسرح حيث قرر فور تخرجه من الثانوية ان يتجه الى دراسة فنون المسرح لكن مع إصراره تقبلوا الامر، ثم توجه بعدها الى مصر وحصل على شهادة الماجستير، وبعدها سافر إلى بريطانيا وحصل على الدكتوراه من جامعة مانشستر عام .1991
حبيب غلوم متعدد المواهب بين التمثيل والاخراج والكتابة واتجه في السنوات الاخيرة الى انتاج المسلسلات وخصوصا التي تشارك فيها زوجته الممثلة البحرينية هيفاء حسين.

شارك في عدد كبير من الأعمال المسرحية ومن ابرزها: واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم ترويها شهرزاد، كما شارك بالعشرات من المسلسلات الدرامية ومن بينها: (خيانة وطن، لن اطلب الطلاق، حبر العيون، طماشة بأجزائه الثلاثة، بنات آدم، الرحى، حظ يا نصيب، ثوب الشمس وغيرها.

شكل خبر زواجه في عام 2010 من الممثلة البحرينية هيفاء حسين مفاجأة للجميع خاصة انه كان متزوج ولديه اولاد في عمر الشباب الا انه ابقى زوجته الاولى على ذمته، كذلك تعرض للانتقادات بسبب الفارق العمري الكبير مع زوجته الثانية.
يعيش حاليا مع زوجته هيفاء حسين (37 عاما) حياة زوجية سعيدة نابضة بالرومانسية فيما لا تتردد الاخيرة دوما بالتعبير عن محبتها الكبيرة له كل فترة وتوجيه رسائل حب وتقدير له.
يطمح الممثل والمخرج والمنتج حبيب غلوم الى تأسيس أكاديمية للفنون في الامارات لتخريج مواهب مبدعة في الفن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 13964

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم