حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17987

بالصور .. مناهضون لصفقة الغاز الاسرائيلي يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بالغاءها

بالصور .. مناهضون لصفقة الغاز الاسرائيلي يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بالغاءها

بالصور ..  مناهضون لصفقة الغاز الاسرائيلي يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بالغاءها

19-11-2017 03:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - نفذ عدد من الناشطين والمناهضين لاتفاقية الغاز الاسرائيلي وقفة احتجاجية اليوم امام مجلس النواب لايصال رسالة المجلس والضغط عليه لرفض الاتفاقية وردها وعدم السير بها.
و رفض المحتجون الاتفاقية بكافة فصولها مؤكدين انهم ضد اشكال التطبيع كافة مع العدو الصهيوني، داعين مجلس النواب الى الاخذ بعين الاعتبار الفصول القانونية والاقتصادية لتلك الاتفاقية بالاضافة الى تذكيرهم بأن ما يجنيه العدو من تلك الاموال يستعملها لشراء الاسلحة وضرب الاشقاء الفلسطينيين، اي ان شهداء فلسطين سيسقطون بأموال اردنية.
 
وحذر المحتجون من السير قدماً في تلك الاتفاقية والتطبيع مع العدو، واكد المحتجون ان الاتفاقية ستجعل الاردن تحت رحمة الكيان الصهيوني الذي سيمد شركة الكهرباء بالغاز، مذكرين بأن العدوالاسرائيلي هدد الاردن بتعطيش الاردنيين في حال لم تفتح السفارة الاسرائيلية، فماذا سيفعل اذا كان ملف الطاقة بيده.
و شدد المعتصمون على ان حقل الغاز الذي تقوم اسرائيل باستخراج الغاز منه، هو حقبل بالاصل يعود للاراضي الفلسطينية، وهو مسروق ومغتصب احتلته اسرائيل عندما اقامت دولتها المزعومة على الاراضي الفلسطينية بعد وعد بلفور المشؤوم.
 
يذكر ان مجلس النواب اليوم اجتماع في جلسة صباحية لانتخاب لجانه الدائمة، حيث انتخب اللجان القانونية والمالية والاقتصاد ولجنة الشؤون الخارجية وغيرها من اللجان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 17987

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم