حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 72618

"ابو غوش" ينسحب من المباراة النهائية في بطولة اليونان لصالح منافسه الاردني انس العذاربة .. تفاصيل

"ابو غوش" ينسحب من المباراة النهائية في بطولة اليونان لصالح منافسه الاردني انس العذاربة .. تفاصيل

"ابو غوش" ينسحب من المباراة النهائية في بطولة اليونان لصالح منافسه الاردني انس العذاربة ..  تفاصيل

19-11-2017 03:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جاءت ردة فعل المنتخب الوطني للتايكواندو مؤثرة ومرسومة بحروف الفخر والاعجاب بعد ايثار نجم المنتخب الوطني أحمد ابو غوش الذي انسحب من المباراة النهائية لمصلحة زميله في المنتخب أنس العذاربه ليحصد الاخير الميدالية الذهبية التي تساعده في التصنيف وتمنحه المزيد من النقاط للوصول الى الالمبياد.

وكان نجما المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش وأنس العذاربة نجحا يوم أمس في الوصول إلى مباراة نهائي بطولة اليونان في وزن 74كغم بعد أن تجاوزا عددا كبيرا من نجوم العالم في اللعبة ليأتي المشهد المؤثر عندما صعد ابو غوش والعذاربة الى حلية المنافسة لخوض اللقاء النهائي، قبل أن يعلن ابو غوش انسحابه لصالح العذاربة الذي نال الميدالية الذهبية فيما نال ابو غوش الميدالية الفضية.

وجاءت هذه الخطوة من ابو غوش الفائز بالميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016 لزيادة غلة العذاربة من النقاط، وبالتالي منحه فرصة أكبر للوصول الى الاولمبياد المقبل.

وما أن اعلن ابو غوش انسحابه من المباراة النهائية، حتى اجهش العذاربة بالبكاء تقديرا لموقف زميله الذي كان الاقرب للفوز بالميداليةالذهبية في ظل فارق الامكانات التي تميل لصالحه.

وأكد رئيس مدربي المنتخبات الوطنية في التايكواندو فارس العساف تقديره لموقف ابو غوش معتبرا أن هذه الخطوة جاءت لتجسد الاجواء الاسرية التي تعيشها المنتخبات الوطنية، وتؤكد الاجماع على ضرورة رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية الكبرى.

واعتبر العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” من اليونان اليوم الاحد، أن موقف ابو غوش كان مؤثرا جدا، وابكى الجميع بما في ذلك اللاعب العذاربة الذي بدا ممتنا كثيرا للمنتخب الوطني بشكل عام وللاعب ابو غوش بشكل خاص.

الى ذلك وجه كبير المدربين الشكر والتقدير الى سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو لدوره في تحفيز اللاعبين، معتبرا ان اتصاله يوم امس للتهنئة بنتائج المنتخبات في بطولة اليونان، يشكل حافزا اضافيا للاعبين لمواصلة حصد الميداليات الملونة.

كما وجه العساف الشكر والتقدير الى سمو الاميرة زينة الراشد التي تتراس برنامج الاعداد الاولمبي والذي تقدم من خلاله برامج احترافيه لتطوير اللاعبين سعيا لايصال المنتخب الى اولمبياد 2020.

يشار الى ان منتخب التايكواندو واصل نتائجه الجيدة في بطولة اليونان الدولية، حيث نجح يوم امس في الفوز بميداليتين ذهبيتن وثلاث ميداليات فضية.
بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 72618

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم