حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16606

النفط يواصل الهبوط

النفط يواصل الهبوط

النفط يواصل الهبوط

19-11-2017 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أغلقت أسعار النفط منخفضة مع تزايد القلق بشأن نمو إنتاج الخام في الولايات المتحدة على الرغم من توقعات بأن المنتجين العالميين الرئيسيين سيمددون هذا الشهر اتفاقا لخفض الإمدادات، وفقا لوكالة رويترز.
وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 51 سنتا أو ما يعادل 0.8 بالمئة لتبلغ عند التسوية 61.36 دولار موسعة خسائرها إلى خمس جلسات متتالية.
وهبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط لرابع جلسة على التوالي لتغلق منخفضة 19 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 55.14 دولار للبرميل.
ونزلت أسعار النفط من أعلى مستوياتها في عامين التي سجلها الخامان القياسيان الأسبوع الماضي، بفعل علامات على أن الإمدادات الأميركية تتزايد ومن المحتمل أن تقوض مساعي أوبك لخفض وفرة المعروض في الأسواق.
وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية الأربعاء أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة سجلت ثاني زيادة أسبوعية مع ارتفاعها 1.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني. وشهدت مخزونات البنزين أيضا زيادة غير متوقعة.
وقالت وكالة الطاقة الدولية اليوم إن من المتوقع أن تشكل الولايات المتحدة أكثر من 80 بالمئة من نمو المعروض العالمي من النفط في السنوات العشر القادمة.وسجل انتاج النفط الأميركي مستوى قياسيا مرتفعا بلغ 9.65 مليون برميل يوميا وهو ما يعني أن الانتاج قفز حوالي 15 بالمئة منذ منتصف 2016.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16606

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم