حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,22 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4852) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3522

"أمنية" تكرّم سفيرها للرياضة أحمد أبو غوش لفوزه ببطولة الجائزة الكبرى G4 للتايكواندو

"أمنية" تكرّم سفيرها للرياضة أحمد أبو غوش لفوزه ببطولة الجائزة الكبرى G4 للتايكواندو

"أمنية" تكرّم سفيرها للرياضة أحمد أبو غوش لفوزه ببطولة الجائزة الكبرى G4 للتايكواندو

14-11-2017 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، وسمو الأميرة زينة راشد رئيسة البرنامج الإعداد الأولومبي، أقام الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد زياد شطارة حفل عشاء بمناسبة النجاح الباهر الذي حققه سفير أمنية للرياضة والشباب البطل أحمد أبوغوش، ومدربه فارس عساف، بالظفر بالميدالية الذهبية للسلسلة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى 'جراند بركس' G4 للتايكواندو التي أقيمت مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن.

وشكر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، وسمو الأميرة زينة راشد على دعمهم الموصول للقطاع الرياضي ورياضة التايكواندو والدفاع عن النفس على وجه التحديد، ما عزز مسيرة الرياضيين الأردنيين، وصولاً لمنصات التتويج في مختلف البطولات.

وعبّر شطارة في كلمته خلال الحفل، عن مدى فخره وأسرة شركة أمنية بالإنجاز الأخير لسفير أمنية للرياضة والشباب البطل أحمد أبو غوش، والذي يضاف إلى سلسلة من النجاحات في البطولات والمحافل العالمية.

وأشار إلى أن شركة أمنية لن تتوانى عن دعم البطل أبو غوش، والمواهب الرياضية المتعددة، حيث يعد أبو غوش مصدر الهام للرياضيين الاردنيين كأول بطل أولمبي أردني، كما تصبو أمنية إلى تحقيقه لمزيد من الانجازات.

وتضمن الحفل تكريم شركة أمنية للبطل أبو غوش بمكافأة نقدية بقيمة ألف دينار تقديراً لإنجازه الأخير، إضافة إلى هدية عينية عبارة عن جهاز خلوي للمدرب فارس عساف لدوره الكبير في دعم وتدريب البطل أحمد أبو غوش.

يذكر أن العام الحالي كان حافلاً لسفير 'أمنية' للشباب والرياضة أحمد أبو غوش حيث حصد 332 نقطة، رفعت ترتيبه الأولمبي من المركز السادس إلى المركز الرابع، وإلى الترتيب الثالث عالمياً وهو من المراكز الستة الأولى، والمؤهلة رسمياً للمشاركة في أولومبياد طوكيو 2020 وذلك بعد إحرازه للميدالية الفضية في أولى بطولات الجائزة الكبرى في الفجيرة، الميدالية البرونزية في بطولة العالم في كوريا، الميدالية البرونزية في ثاني بطولات الجائزة الكبرى في روسيا موسكو، الميدالية البرونزية في بطولة اولمبياد الجامعات فيي تايوان، ومؤخراً الميدالية الذهبية في ثالث بطولات الجائزة الكبرى في لندن.









طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3522

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم