حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,22 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4930) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7851

امام رئيس الديوان الملكي .. الشاب "محمود" بين الحياة والموت وتجديد الاعفاء الطبي ينقذ حياته

امام رئيس الديوان الملكي .. الشاب "محمود" بين الحياة والموت وتجديد الاعفاء الطبي ينقذ حياته

امام رئيس الديوان الملكي ..  الشاب "محمود" بين الحياة والموت وتجديد الاعفاء الطبي ينقذ حياته

14-11-2017 11:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اربد - يوسف قطيش - لم يتوقع الشاب محمود مثقال أن يكون أحد ضحايا قرار مجلس الوزراء بتعديل آلية منح الاعفاءات الطبية، وأنه سيبقى يتألم دون أن يلتفت إليه أحد بحجة القرار الأخير.


محمود شاب أردني من لواء الأغوار الشمالية من أسرة فقيرة لا يتجاوز دخلها الشهري سوى 50 ديناراً من صندوق المعونة الوطنية تعرض محمود لحادث سقوط منذ سنوات عديدة ويخضع للعلاج في مدينة الحسين الطبية بعد أن حصل على إعفاء طبي للعلاج، إلا أن حالته المرضية شهدت مؤخرا تطورات غير عادية ،حيث تبين أنه يعاني من شلل رباعي مكتمل ما دون القطعه الشوكيه العنقية الخامسة مع عدم القدرة على السيطرة الطبيعية للتبول والغائط وهوا بحاجة إلى مراجعات دورية في عيادة أمراض المفاصل والتأهيل لمتابعة حالته ومنع حدوث مضاعفات قد تنتج عن مثل هذه الحالات .


ونظراً للتكلفة المادية المرتفعة جدا والتي تفوق قدرة المريض، توجه محمود للديوان الملكي العامر قبل نحو شهر لتجديد الاعفاء الطبي، حيث تم إبلاغه بوقف الاعفاءات الطبية اثر قرار صادر عن مجلس الوزراء.

وناشد عبر سرايا الديوان الملكي العامر للتجديد الإعفاء حتى يتمكن من إستكمال العلاج في مدينة الحسين الطبية في اسرع وقت ممكن، وذلك بعد انتهاء العلاجات الشهرية التي كانت تصرف له، بسبب عدم مقدرة اسرته شراء العلاج الشهري بسبب الأوضاع المادية الصعبة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7851

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم