حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,23 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4916) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12499

وادي موسى: ديدان في ثمار الكلمنتينا تبيعها سيارات متجولة .. صور

وادي موسى: ديدان في ثمار الكلمنتينا تبيعها سيارات متجولة .. صور

وادي موسى: ديدان في ثمار الكلمنتينا تبيعها سيارات متجولة ..  صور

10-11-2017 08:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين -شكا مواطنون في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا من وجود ديدان داخل ثمار الكلمنتينا، والتي قاموا بشــــــــــرائها من ســــــيارات الخضار والفواكه المتجولة.

وقال المواطن عبدالســـــــلام ضيف الله ومواطنين آخرين معه لـ 'سرايا' أنهم قد قاموا بشـــــــراء صناديق فاكهة الكلمنتينا المليئة بالديدان، والتي تقدر ســـــعة الصندوق الواحد منها بحوالي 6 كيلو ويباع بســــــعر 3 دنانير من الســــــيارات الخصوصي، والتي عادة ما تقف في الســـــــوق التجاري الكائن وســــط مدينة وادي موسى.

وبين المشــــــتكون الغاضبون انه وعند القيام بتقشـــــــير حبات الكلمتينا في ســـــبيل أكلها لوحظ وجود ديدان لونها ابيض ورأســـــها يميل لونه إلى الأســـــــود، مما أثار اشــــــمئزازهم على الفور، والاضطرار إلى التخلص منها.

وأوضح المواطنون المشتكون إن احد الباعة المتجولين اخبرهم انه قد قام بشــــراء فاكهة الكلمتينا من الســــــوق المركزي في العاصمة عمان، مســـتغربين عدم وجود رقابة صارمة من قبل لجان الجهات الرقابية في أمانة عمان على هذا الســــــوق.

وشـــــدد المواطنون المشـــــــتكون على ضرورة تشـــــــــديد الحكومة المحلية في لواء البترا الرقابة على الحمضيات بمختلف أنواعها وخصوصا الكلمتينا، والتي تباع من قبل الســــــيارات المتجولة حفاظا على صحة وســـــــلامة المســــــــتهلكين.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12499

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم