حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4945) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8125

بالصورة ميريام فارس تكشف عن لغز الحادث الذي تعرضت له

بالصورة ميريام فارس تكشف عن لغز الحادث الذي تعرضت له

بالصورة ميريام فارس تكشف عن لغز الحادث الذي تعرضت له

10-11-2017 07:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد مرور أكثر من أسبوع على تعرّضها لحادث تكتمت حول تفاصيله، والذي أجبرها على دخول المستشفى وإخضاعها لعملية جراحية عاجلة استدعت تجميد كل نشاطاتها الفنية، كشفت ميريام فارس عن طبيعة هذا الحادث من خلال نشر صورة لها عبر حسابيها على 'انستقرام' و'فايسبوك'.
بحسب الصورة تبيّن أنّ ميريام قد تعرضت لإصابة بالغة في ساقها، وتحديدًا في منطقة الركبة، وهذا ما عكسه حجم الضمادات التي لفّتها من الأعلى إلى الأسفل، والتي تشير إلى أنّ الجراحة تمت في منطقة الركبة بسبب وجود ضمادات بيضاء عليها.
ومع أنّ إصابة ميريام فارس لم تكن تستدعي كل هذا التكتم، إلّا أنّ ميريام فارس كانت قد كشفت عن الحادث الذي تعرضت له من خلال بيان صحافي نشره مكتبها الإعلامي، أشارت فيه إلى أنها قررت تجميد نشاطها الفني لمدة شهر كامل، بدءًا من تاريخ 1-11- 2017 ، كما تقدمت بالشكر إلى شركات تنظيم الحفلات والعائلات الكريمة التي تم التعاقد معها، لتفهّمها ومساندتها لميريام في إصابتها، على أن يتم الإعلان عن حفلات ميريام للعام 2017 في حينها.
آخر نشاطات ميريام فارس الفنية كانت مشاركتها في 5 أكتوبر/تشرين الأول الماضي في معرض سبلاش في دبي، وإحياءها لحفل في 13 من الشهر نفسه في 'سوق التنين 2' في دبي، وحفل آخر في 22 من الشهر الماضي لمناسبة إعادة افتتاح فندق الشيراتون في القاهرة.
يشار إلى أنّ آخر أعمال ميريام فارس كان كليب 'شوف حالك عليي'، كما أنها تتحضر لطرح ألبوم جديد خلال الفترة المقبلة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8125

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم