حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,23 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4943) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8870

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود ..  ما تفاصيلها؟

10-11-2017 06:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في قصة تحرش جديدة طالت مؤخرا العديد من مشاهير هوليود، وشخصيات بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية، اتهمت خمس نساء الكوميديان الأمريكي، لويس سي.كي، بارتكاب سلوك جنسي غير ملائم.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز، اليوم، إن الممثلتين الكوميديتين، دانا مين جودمان وجوليا وولوف، أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم ظهر من جانب لويس في أثناء وجودهما معه في غرفته الفندقية، بعد مهرجان الفنون الكوميدية الأمريكي عام 2002.





وأضافت أن 'امرأتين أخريين صدرت عنهما ادعاءات مماثلة'، مشيرة إلى أن الحوادث المزعومة وقعت في أواخر التسعينيات منذ مطلع العقد الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مزاعم أخرى حول ارتكاب سي.كي سلوكا جنسيا أيضا، في أثناء محادثة هاتفية عام 2003. ولم يعلق مدير أعمال لويس على تلك الادعاءات.


وفي وقت سابق، اتهمت الممثلة الأمريكية جوردانا غرولنيك، الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، بالتحرش على هامش عرض مسرحي شاركت فيه.




وقالت لموقع ديادسبين الأمريكي إن 'بوش الأب لمس جسدي في عام 2016، بعد لقاء على هامش العرض المسرحي، وضع يده اليمنى حولي من الخلف، وابتسمنا للصورة ثم سأل المجموعة، هل تريد أن تعرف من هو الساحر المفضل لي؟ '.


وواجهت شخصيات بارزة أخرى في هوليوود، منها المنتج هارفي واينستين، والمخرج جيمس توباك والممثلان كيفن سباسي ودستن هوفمان، ادعاءات تتعلق بسوء السلوك الجنسي في الأسابيع الأخيرة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8870

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم