حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19119

بالاسماء .. انتداب 23 موظفاً من وزارة العمل الى العدل .. والموظفون لسرايا: النقل سيسبب لنا المشاكل

بالاسماء .. انتداب 23 موظفاً من وزارة العمل الى العدل .. والموظفون لسرايا: النقل سيسبب لنا المشاكل

بالاسماء ..  انتداب 23 موظفاً من وزارة العمل الى العدل ..  والموظفون لسرايا: النقل سيسبب لنا المشاكل

09-11-2017 03:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ايمن العمري - اصدر وزير العمل علي الغزاوي قراراً بنقل 23 موظفاً في الوزارة وانتدابهم الى وزارة العدل اسنتاداً لاحكام المادة 93/ب منظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته.

وقال موظفون ممن تم انتدابهم الى وزارة العدل لسرايا ان اجراء نقلهم تم دون موافقتهم او دون تقديم طلبات بذلك، مؤكدين ان ذلك الاجراء سيرتب عليهم مشاكل نفسية واجتماعية واقتصادية، لعدم علمهم بطبيعة العمل الذي سيقومون به في وزارة العدل، ما يترتب عليهم بالتعلم والتدرب من جديد بعد ان امضوا سنوات في وازرة العمل، كما سيسبب لهم مشاكل مالية، اذ ان الحوافز تصرف لهم بعد عام من انتقالهم، ما يترتب على ذلك اعباء اقتصادية جديدة، مناشدين وزيري العمل والعدل بوقف تلك التنقلات.

من جهته اكد مصدر في وزارة العمل لسرايا ان انتداب الموظفين المذكورين تم باشراف لجنة وزارة مختصة لادارة الموارد البشرية شكلت في رئاسة الوزراء لتلك الغاية، اذ ان اللجنة قررت نقل موظفين من وزارة العمل الى العدل نتيجة وجود نقص موظفين في وزارة العدل.

وبين المصدر ان التنقلات من فترة لأخرى تحدث نتيجة توقف التعيينات الحكومية، مما يضطر الحكومة لنقل موظفين بين الوزارات عند حصول نقص في احداهن.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19119

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم