حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13284

الصفدي يترشح لموقع نائب رئيس مجلس النواب

الصفدي يترشح لموقع نائب رئيس مجلس النواب

الصفدي يترشح لموقع نائب رئيس مجلس النواب

02-11-2017 12:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صرح الناطق الاعلامي لكتلة الوفاق النيابية معتز ابو رمان ان الكتلة وبالاجماع اتفقت على ترشيح النائب احمد الصفدي لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب.
جاء ذلك في اجتماع عقدته اليوم الاربعاء برئاسة النائب مازن القاضي للتباحث حول انتخابات المكتب الدائم واللجان النيابية.
وقال القاضي ان اللجنة رشحت الصفدي بالإجماع ودون تحفظ اي نائب، فيما شكلت لجنة تفاوض مع الكتل الاخرى بخصوص عضوية ورئاسة اللجان النيابية واعضاء المكتب الدائم.واشار الى ان اعضاء الكتلة اصبح عددهم 25 وبذلك اصبحت الكتلة الاكثر عددا في مجلس النواب.
إلى ذلك، بين ابو رمان ان الكتلة وبناءً على مقترح قدمه النائب رائد الخزاعلة يقضي بان يكون التصويت حسب الكفاءة والاختصاص اتخذت على عاتقها اصدار وثيقة شرف بهذا الشأن.
واكد بهذا الصدد بان يكون المعيار للتصويت في عضوية اللجان النيابية على مبدأي الكفاءة والتخصص وليس حسب الانتماء للكتل وذلك من اجل الارتقاء بالعمل التشريعي والرقابي ومهام اللجان.
ولفت ابو رمان الى ان الكتلة تقوم حاليا بإعداد دراسة حول اداء الحكومة عن النتائج النصف سنوية للعام 2017 والآثار الاقتصادية المترتبة عليها.
بدورهم اكد اعضاء الكتلة على موقفهم الرافض لفرض المزيد من الضرائب على المواطنين، مطالبين الحكومة بالبحث عن وسائل وبدائل اقتصادية منتجة لا تثقل كاهل المواطن .وكان اعضاء الكتلة قد رحبوا بانضمام العضو الجديد لها النائب وائل رزوق والذي بدوره اثنى على العمل المؤسسي الذي تنتهجه الكتلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13284

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم