حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4887) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10594

لماذا نسيء للمحترم في زمن التسحيج؟

لماذا نسيء للمحترم في زمن التسحيج؟

لماذا نسيء للمحترم في زمن التسحيج؟

01-11-2017 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ابراهيم سيف الدين محمد الحوري
اصبحنا نسيء للمحترم ،من أجل ان يفقد احترامه، ويصبح كسمكة القرش، يأكل ما يريد ،نحن في زمن هز الذنب ،ولو كان الامر يقتضي بضرب اسفين ،زمن غريب بل عجيب عندما نرى إنسان تربى على يد طاهرة من أب وأم ،منذ ولادته وهو يعاني من مصائب ومصايد، لحتى هذه اللحظة ، ومنذ ولادته قد اطلع على الحياة مبتهجا” أملن ان يلاقي كل فرح ولكن شاء القدر وإذا به يلاقي حتفه، ليس لشيء ولكن لعدم ادراكه ان الواقع الذي يعيشه هو واقع أبا جهل ،زمن غريب اصبح المحترم ينال من الاعجابات امامه، وخلفه ينال من الكريكات لضربه بها، لعلنا نعيش في حلم، ولكن متى سينتهي؟

شاب وهو في مقبل العمر ولكن اصبح الان في نهاية عمره، نظرا” للظروف الوحشية ، وهو يشاهد افلام اكشن ومن أحد الأفلام هو افقد احترامك من أجل إرضاء غيرك ،سنوات مضت وتاريخ يتجدد بمحو الانسانية .
كما نعرف والمعروف كبشر ان الانسانية هي الاحترام ،والاحترام هو مساواة الجميع في نفس الميزان ،والميزان ان تساوي الناس كافة في ميزان واحد من أجل ان نحترم المسيء ،ونحترم المحترم.

سنوات مضت واخلاق الرسول عليه افضل الصلاة والسلام مفقودة في هذا الزمن، وهو زمن التسحيج ،والمقصود بالتسحيج: هو زقف معي من أجل ان اكون معك ، ولو كان الذي تريد ان تزقف معه يحمل من الاخطاء، سلامي الى زمن الصحابة، سلامي الى زمن الرسول عليه افضل الصلاة والسلام.
ibrahimsaif.alhawari@gmail.com






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10594

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم