حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23171

"بدء الانتاج في "مصنع المناصير للكربونات"

"بدء الانتاج في "مصنع المناصير للكربونات"

"بدء الانتاج في "مصنع المناصير للكربونات"

30-10-2017 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأت "المناصير للكربونات” انتاج مادة الكربونات بطاقة إنتاجية تصل إلى 350,000 طن سنوياً. ويختص المصنع الجديد في إنتاج مادتي الكربونات فائقة النعومة، والكربونات المغلفة بحامض الستريك.

وعبّر "المهندس زياد المناصير” رئيس هيئة المديرين عن سعادته بافتتاح المصنع الجديد، وأشار إلى أهمية إقامته في ظل التزايد المستمر في الطلب على مادة الكربونات محليا وإقليميا، وحتى عالميا.

وأضاف "يأتي إنشاء مصنع الكربونات ضمن رؤيتنا العامة في التنوع الاستثماري، ولما له من دور في دعم الاقتصاد المحلي، واستكمالا لمسؤوليتنا تجاه المجتمع المحلي عن طريق توفير ما يزيد على الـ 150 فرصة عمل جديدة".

اضاف المدير التنفيذي للشركة الحديثة لللأسمنت والتعدين السيد "محمد المناصير” انه قد تم توقيع اتفاقية مع شركة ايكيوتك الإسبانية (ECUTEC) وهي إحدى شركات مجموعة Schlumberger العالمية، لإنشاء "مصنع لإنتاج الكربونات فائقة النعومة والمغلفة بحامض الستريك"، بجانب توقيع اتفاقية أخرى مع شركة Ventomatic-FLS إحدى شركات FLSmidth Group العالمية لتوريد أنظمة التعبئة الأوتوماتيكية المختلفة.

يذكر أن مادة الكربونات تدخل في العديد من الصناعات أهمها: الدهانات، البلاستيك، الكوابل، المطاط، اللواصق، الزجاج، السجاد، المواد الملونة بالبلاستيك، المواسير البلاستيكية PVC، والعديد من الصناعات الهامة الأخرى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23171

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم