حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45479

قصة محزنة .. ثلاثينية مهددة بالسجن وضياع اطفالها بسبب الديون تناشد اهل الخير مساعدتها

قصة محزنة .. ثلاثينية مهددة بالسجن وضياع اطفالها بسبب الديون تناشد اهل الخير مساعدتها

قصة محزنة  ..  ثلاثينية مهددة بالسجن وضياع اطفالها بسبب الديون تناشد اهل الخير مساعدتها

30-03-2019 03:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - بعد ان حُرمت من الانجاب لاكثرمن سبع سنوات مرت عليها كالضرب بالمقاريض ، اصرت على زوجها ان يبادر من اجل عملية اطفال انابيب ، لانها لا تشعر بوجودها بدون اولاد ، وبعد مراجعات طويلة ودفع اموال طائلة نجحت عملية الزراعة بالانابيب ورزقت بثلاثة توائم ولدين وبنت وبدئت المعاناة من جديد .



وفي التفاصيل التي روتها ام التوائم لسرايا والتي فضلت عدم ذكر اسمها : انها ارتبطت  وتزوجت لتعيش حياة كريمة خاصة وان زوجها كان احد افراد القوات المسلحة وتقاعد فيما بعد ، وخلال رحلة الانجاب تكبدو هي وزوجها ديون طائلة تتجاوز ال10 الاف دينار ، لكن زوجها تمكن من سداد الجزء الاكبر من تلك الديون من راتبة التقاعدي الذي لا يبقى منه ما يسد رمقها وابنائها التوائم بعد 5 سنوات من المعاناة.



وتضيف ان زوجها بعد ان تقاعد بدء تقاعده لا يكفي التوائم اية مصاريف بسبب سداد الديون التي لحقت بهم ، وبعد سنوات ومع كبر الابناء ودخولهم للمدرسة بدئت المصاريف تتزايد واعباء الدين تزيد فقررت ان تحاول مساعدة زوجها بفتح مشروع من خلال  الحصول على قرض بضمان ما تبقى من راتب زوجها التقاعدي ، وبالفعل تم منحها القرض بقيمة 1500 دينار وما ان مرت الايام حتى فشل المشروع وترتب عليها دين واقساط غير مسددة بمبلغ 1200 دينارعجزت عن سدادها.



واكدت لسرايا انها لجئت للقروض حتى تكفى شر الفقر لكن اصحابها لا يرحمون ولا ينتظرون ، واصبحت مهددة بالسجن باي لحظة  بعد ان اشتكى صاحب الدين للمحكمة واصبحت مطلوبة ومعمم عليها للتنفيذ القضائي ولا تستطيع حتى الخروج من منزلها، وكل مطلبها ان تعيش بسلام ويتم سداد دينها البالغ فقط (1000) دينار وذلك غاية مناها ومطلبها .


سرايا بدورها تنشر رقم أحد اقاربها لمن اراد مساعدتها من اهل الخير والمحسنين واصحاب الايادي البيضاء لمد يد العون لهذه السيدة التي عانت حتى اثقلها الدين ( 0780588977)  .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 45479

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم