حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11913

بالصور .. مايا نصري بانتظار مولودها الثالث

بالصور .. مايا نصري بانتظار مولودها الثالث

بالصور .. مايا نصري بانتظار مولودها الثالث

23-10-2017 11:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
سافرت الفنانة اللبنانية مايا نصري إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد أن كانت في مصر خلال الفترة الماضية، لارتباطها بتصوير عدد من المشاهد في مسلسل "السرّ"، الذي تشارك في بطولته إلى جوار مجموعة من الفنانين المصريين وهم حسين فهمي ونضال الشافعي وريم البارودي ووفاء عامر؛ والعمل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج المنتج محمد فوزي.

وبالرغم من أن مايا حامل في طفلها الثالث من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، كانت حريصة على ألا تتسبّب بتعطيل الأعمال الفنية المرتبطة بها، وهذا ما جعل زوجها يحرص على إنهاء تصوير جميع مشاهدها في فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي يتولى هو نفسه إخراجه، ويقوم ببطولته الفنان المصري هاني رمزي، الذي يبقى له يوما تصوير فقط، ويكون العمل جاهزاً لعرضه، حيث من المقرر طرحه في صالات السينما في موسم نصف العام المقبل.

مايا و"السر"


وأكدت مصادر خاصة أن الفنانة مايا نصري أنهت تصوير مشاهدها في العمل بالكامل، مشيرةً إلى أن مخرج العمل محمد حمدي حرص على أن ينهي مشاهد مايا في الـ60 حلقة كاملة، وذلك حتى يكون العمل بأمان حين ولادة مايا، وهذا ما جعله يستمر في التصوير الأسبوع الماضي خلال تكريم الفنان حسين فهمي ضمن فاعليات الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ميعاد ولادتها


وتابعت المصادر مؤكدة أن مايا في شهرها الأخير من الحمل وتحديداً في الشهر التاسع، موضحةً أن المشاهد التي صوّرتها قبل مغادرتها مصر، كانت فيها علامة الحمل ظاهرة للغاية، كما أكدت المصادر أن المخرج محمد حمدي عمل جاهداً لعدم إظهار علامات حمل مايا، حيث إنها تنتظر ولادة طفلها في خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن مايا نصرى تجسّد في مسلسل "السر" شخصية محامية تدعى "شاهندة"، متزوجة برجل أعمال ناجح يجسّد شخصيته نضال الشافعي، فىما يؤدي الفنان حسين فهمي دور والده ويعمل كذلك رجل أعمال ويدخل فى شراكة مع نجله، وتقع جريمة أثناء الأحداث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 11913

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم