حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10343

بالفيديو والصور .. مفاجأة من حبيب اليسا وعاصي الحلاني يغني في عيد ميلادها

بالفيديو والصور .. مفاجأة من حبيب اليسا وعاصي الحلاني يغني في عيد ميلادها

بالفيديو والصور ..  مفاجأة من حبيب اليسا وعاصي الحلاني يغني في عيد ميلادها

21-10-2017 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر الفنان عاصي الحلاني فيديو وهو يحتفل بعيد ميلاد الفنانة إليسا في كواليس تصوير برنامج "ذا فويس"، وغنّى لها "بعيدك يللي إنتي العيد" بحضور الفنانة أحلام، كما كتب لها: "كنت أعرفها وأحترمها بعد ذا فويس صرت بعرفها وبحبها وبحترمها، على القلب الكبير والطيبة الما إلها حدود. إليسا كل سنة وأنتِ بألف خير ونجاح وحياة مملوءة بالحب".
في المقابل نشرت إليسا صورة لقالب حلوى كبير مكتوب يتوسطه حرف N كبير، يبدو أنه من حبيبها نجيب خضر الذي أحب ان يشاركها مناسبة عيد ميلادها، فعلقت على الصور ALLOUS، وهو اسم الدلع الخاص بها مع قلبين باللون الأحمر.
وهذا يعني أنّ علاقة إليسا بخضر لا تزال مستمرة، وإن كانت لم تُحسم مسألة زواجها منه من عدمها، حين صرحت أخيرًا أنها يمكن أن تتزوج وقد لا تتزوج أبدًا، ولكنها ستكون سعيدة في كلا الحالتين.
كذلك نشرت إليسا صورة تجمعها بصديقتها اليان تابت، التي فاجأتها أيضًا بهذه المناسبة، وعلقت عليها: "شكرًا صديقتي الحبيبة لهذه المفاجأة الرائعة. لقد صنعتِ يومي".
وكانت إليسا قد احتفلت بالأمس بعيد ميلادها في كواليس تصوير برنامج "ذا فويس"، مع زميلها المدرب محمد حماقي، ومقدّم البرنامج بدر زيدان .
وفي جديدها الفني سوف تحيي إليسا حفل رأس السنة في دبي، إلى جانب حفلاتها الأخرى التي ستحييها خلال الفترة المقبلة، من بينها حفل قصر المؤتمرات في باريس في 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إلى جانب تحضيرها لأغنيات ألبومها الجديد، وتصوير برنامج ذا فويس الذي ستطل من خلاله كمدربة، إلى جانب أحلام، وعاصي الحلاني، ومحمد حماقي، حيث تم تحديد 2 من كانون الأول المقبل موعدًا لعرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس.
من ناحية أخرى أعلنت المخرجة إنجي جمال عن عمل جديد سيجمعها بالفنانة إليسا، من خلال تصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير "حالة حب"، ولكنها أشارت إلى أنه لن يكون دراميًّا، كما هو الحال بالنسبة إلى كليب "عكس اللي شايفينها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 10343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم