حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8924

لجميع المقبلات على الزواج .. تعرفي على فوائد الكرفس المهمة لجمالك قبل الزفاف

لجميع المقبلات على الزواج .. تعرفي على فوائد الكرفس المهمة لجمالك قبل الزفاف

لجميع المقبلات على الزواج ..  تعرفي على فوائد الكرفس المهمة لجمالك قبل الزفاف

20-10-2017 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكل الخضروات لها فوائدها الجمالية. الكرفس واحد من تلك الخضراوات المفيدة جدا لبشرة العروس ورشاقتها. اهمية الكرفس الجمالية اكدته العديد من الدراسات العلمية التي اشارت الى ان هذه الفوائد تتضاعف عند عصره.

فإذا كنت تريدين عزيزتي العروس الاعتناء بجمالك بعيدا عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فإن الكرفس خير علاج للكثير من المشاكل الجلدية.

"هي" تعرفك على فوائد الكرفس لجمالك قبل الزفاف:
الكرفس غني بالماء
هل تعلمين عزيزتي العروس ان 80 %من تركيبة عصير الكرفس تتكون من الماء؟ فهذه الميزة تجعله قادر على ترطيب بشرتك وجعلها ناعمة وصافية خصوصا اذا تناولته بشكل يومي وُيغنيك عن استخدام كريمات الترطيب.

الكرفس يزيل الخلايا الميتة من فوائد الكرفس احتوائه على نسبة عالية من مضادات الاكسدة القادرة على تخليص جسمك من السموم وازالة الخلايا الميتة عن جلدك. فيمكنك استخدام الكرفس كخلطة لبشرتك او تناول عصيره بشكل يوميا واكله مع اطباق السلطات .

الكرفس يعزز انتاج الكولاجين فوائد الكرفس تتضاعف عند عصره لهذه الاسباب: تناولي برتقالة كل يوم! (/صحة/صحة/353901-لهذه-الاسباب-تناولي-برتقالة-كل-يوم) فوائد الكرفس الجمالية تكمن ايضا عزيزتي العروس في قدرته على انتاج الكولاجين الضروري لجمال البشرة وشبابها. فهو غني بالفيتامينات K، C، B، A والنياسين وحمض الفوليك، الضرورية لانتاج الكولاجين وعلاج المشاكل الجلدّية.

الكرفس يجعل بشرتك اكثر توهجا
ان غنى الكرفس بالكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والسيلينيوم، يجعل له قدرة على منحك بشرة اكثر اشراقا وتوهجا، فلا تترددي في تناول هذا النوع من الخضار باستمرار قبل الزفاف الكرفس لجسم اكثر رشاقة.

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن اطعمة تساعدك في الحصول على جسم رشيق فإننا ننصحك بالكرفس، اذ ُيعتبر جزءا هاما من أي نظام غذائي لفقدان الوزن نظرا لانخفاض سعراته الحرارية وغناه بالالياف الغذائية.

بعد ان استعرضنا معك عزيزتي العروس اهمية الكرفس لجمالك فاننا ننصحك بان تستمتعي بالتهام هذا النوع من الخضار يوميا عن طريق السلطات او الاطعمة المطبوخة او شرب عصيره لتزيدي جمالك قبل يوم زفافك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8924

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم