حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37823

رجيم النسكافيه في 5 أيام فقط

رجيم النسكافيه في 5 أيام فقط

رجيم النسكافيه في 5 أيام فقط

19-10-2017 02:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الكثير من الناس تعشق القهوة ومشتقاتها، وحينما يتعلق الأمر بالحمية الغذائية تظهر القهوة ومنها النسكافيه، لذا ابتكر أخصائيو التغذية رجيم النسكافيه فتعرف على فوائده ومحاذيره وكيف يمكنك اتباعه.

طريقة التخسيس باتباع رجيم النسكافيه مادة الكافيين الموجودة في البن تعمل على الإحساس بالشبع، والنسكافيه نوع من أنواع البن المُعدل لذا اتباع رجيم النسكافيه يعمل على شعورك بالشبع من خلال سد الشهية، كما أن الكافيين ينشط مادة الليباز وهي إنزيم يساعد على تحطيم الدهون خلال عملية الهضم، فالليباز يحتاج إلى تحويل الدهون في الجهاز الهضمي إلى أحماض دهنية وجلسرين، بالإضافة إلى أن الكافيين يحتوي على أحماض الكلوروجينيك التي تعمل على حرق الدهون بشكل أكثر كفاءة. اقرأ أيضاً: رجيم القهوة الخضراء وتخسيس 7 كيلو في أسبوع رجيم النسكافيه لمدة ثلاثة أيام هذا الرجيم مفيد لإنقاص 5 كيلو من الوزن خلال الثلاثة أيام، وقبل البدء في رجيم النسكافيه عليك شرب كوب واحد فقط دون إفراط قبل تناول الطعام بمدة من 20 إلى 30 دقيقة، أو بعد تناول الطعام بهذه المدة.

اليوم الأول الإفطار: كوب نسكافيه + ثمرة الجريب فروت+ خبز محمص مع زبدة الفول السوداني. الغذاء: شريحة من الخبز + نصف كوب من التونة + كوب من النسكافيه. العشاء: 3 أونصات من أي نوع من اللحم+ طبق من سلطة الخضار المسخنة على البخار+ موزة + تفاحة صغيرة.

اليوم الثاني يلزمك القليل من السعرات الحرارية مثل: وجبة الإفطار نصف ثمرة موز + بيضة مسلوقة + شريحة من الخبز. وجبة الغداء نصف كوب من التونة المعلبة+ كوب من النسكافيه+ شريحة من الخبز المحمص. نوع بين الأطعمة خلال الثلاثة أيام، على أن تكون لها نفس نسبة الدهون والسعرات الحرارية قليلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 37823

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم