حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12382

بالفيديو .. وائل جسار يعتذر من الوسوف على طلبه منه بالاعتزال

بالفيديو .. وائل جسار يعتذر من الوسوف على طلبه منه بالاعتزال

بالفيديو .. وائل جسار يعتذر من الوسوف على طلبه منه بالاعتزال

18-10-2017 03:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطل الفنان وائل جسار في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التلفزيوني "العاشرة مساء"، وقدم إعتذاره مرة ثانية للفنان جورج وسوف، بعد أن كان قد فعل ذلك سابقاً عبر صفحته الرسمية على "انستقرام"، وذلك بعد أن كان قد طلب من الوسوف الاعتزال في إحدى المقابلات التي أجريت معه.

وائل جسار قال إنه من مدرسة الوسوف وأنه لم يقصد الإساءة له، ولكنه طالبه بالاعتزال من قبيل الحرص عليه وبسبب محبته الشديدة له، وليس بسبب صوته، لأن الكل يعرف وهو أولهم بأنه مدرسة، وأضاف: "ربما هناك من ظن أنني قلت هذا الكلام لأن صوته لا يعجبني ولكنني لم اكن أقصد ذلك أبداً".

وأضاف وائل جسار: "أنا أتمنى له الصحة، والمرض من عند ربنا. لا أنكر أنني قد أكون قد تسرعت في موقفي، أو فكر بأن الناس يمكن أن يفهموا كلامي في شكل خاطئ. ولكن كان كل همي ألا تتزعزع صورته أمام ملايين محبيه".

كما أشار إلى أنه وصله أن جورج وسوف غاضب منه وقال: "أنا أعتذرت عن كلامي، وأنا من أشد الناس الذين يقدرون فن وتاريخ الوسوف العريق، وهو صاحب الأعمال الفنية التي لا تتكرر. ربما كان كلامي جارحاً ولكنني قلته من قبيل المحبة فقط".

قال وائل جسار إنه لم يتصل به حتى الآن، وأضاف: "الأزمة لا تزال سخنة، وهو زعلان مني وأنا سوف أنتهز الوقت المناسب لكي أجلس وأتكلم معه شخصياً. هو من محبي أعمالي وصوتي وكل ما قلته كان بدافع الحب والحرص عليه".

وأضاف جسار: "هو أقدم مني بتاريخه الفني ونجاحاته أكبر وأهم من نجاحاتي".

وفي الختام وجه وائل جسار إلى الوسوف رسالة وقال: "أنا احبك كثيراً وأعتذر منك على الهواء مباشرة.. هو عامود من أعمدة الفني العربي ومدرسة فنية، ولم اكن أقصد سوف الحرص على صحته، وهو معنا دائماً من خلال أعماله الخالدة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 12382

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم