حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ثقافة
  • السفارة البريطانية تحتفل بإطلاق المجموعةالأولى للمصممةالبريطانية الأردنيه إديلينا جويس
طباعة
  • المشاهدات: 11424

السفارة البريطانية تحتفل بإطلاق المجموعةالأولى للمصممةالبريطانية الأردنيه إديلينا جويس

السفارة البريطانية تحتفل بإطلاق المجموعةالأولى للمصممةالبريطانية الأردنيه إديلينا جويس

 السفارة البريطانية تحتفل بإطلاق المجموعةالأولى للمصممةالبريطانية الأردنيه إديلينا جويس

18-10-2017 02:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بمناسبة أسبوع عمان للتصميم، اجتمع مختصون بالأزياء من مختلف أنحاءالعالم في مقر إقامة السفير البريطاني الليلة الماضية حيث عُقِدَ حفل استقبال لإطلاق العلامة التجارية لمجموعة ربيع وصيف 17 للمصممه البريطانيه الأردنيه إديلينا جويس.

جويس، التي ولدت وترعرعت في الأردن، قضت ست سنوات في دراسة الأزياء في لندن في كلية كينغستون وجامعة الفنون الإبداعية قبل العمل في مجموعة أزياء أم اللؤلؤة وفيكتوريا بيكهام .المجموعه التي أطلقت في مايو 2017، تضم قطعاً يسيطه عاليةالجودة جاهزة للارتداء، بجمالية وتصميم كلاسيكي. يتم تصنيع كل قطعة في الأردن من مواد ومصادر محلية.

قالت إديلينا جويس "أن مجموعة SS17 -الحرية تتمحور حول أساسيات المرأة، وتركز على التصماميم اليسيطه عاليةالجودة. كمصممه أزياء و بناءً على تجربتي التي لاتقدر بثمن في لندن،أعتير هذه المجموعة خطوتي الأولى. أنا أهدف أن يكون كل منتج بأعلى جودة ممكنة و في نفس الوقت يخاطب المرأه العصريه".

خلال أسبوع عمان للتصميم ، وجهت جويس ستة طلاب من المدارس والجامعات المحلية من غير المتخصصين في عالم الأزياء لتصميم ست قطع ذات طابع لمعرض الطلاب. كما أنها تُدَرِّس الأزياء والخياطة في معهد عمان للتصميم، وتشارك المعارف والمهارات التي اكتسبتها في لندن مع الأردنيين المهتمين بالتصميم.

وقال السفير البريطاني إدوارد أوكدن في معرض حديثه في هذا الحفل ، "إن مجموعة إديلينا جويس الأولى تجمع بين أعلى جودة من المواد المحلية مع جمالية فاخرة وراقية تم تطويرها من خلال عملها مع علامة تجارية مشهورة عالميا. ويسرني أن أحتفل بإطلاق أول مجموعة لها كمثال آخر لأفضل ما هو بريطاني، متزامناً مع احتفال عمان بمبدعيها خلال أسبوع عمان للتصميم النابض بالحياة هذا الشهر. "




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11424

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم