حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17778

كلمات مي عز الدين لزينة وتوأمها تضع أحمد عز في مأزق

كلمات مي عز الدين لزينة وتوأمها تضع أحمد عز في مأزق

كلمات مي عز الدين لزينة وتوأمها تضع أحمد عز في مأزق

17-10-2017 10:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حضرت الفنانة مي عز الدين عيد ميلاد التوأم زين الدين وعز الدين أبناء الفنانة زينة، وهو الحفل الذي حضره عدد من النجوم المقربين للثانية، وأقيم في فيلا زينة في الشيخ زايد.
ويبدو أن مي عز الدين مازالت تحتفل بعيد ميلاد التوأم حتى اليوم، ونشرت الفنانة المصرية صورة جمعتها بصديقتها المقربة الفنانة زينة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، من حفل عيد الميلاد، ووجهت مي رسالة لزينة وتوأمها اعتبرها البعض أنها تقصد إحراج أحمد عز بكلماتها.

شاهدي أيضاً: شاهدوا عيد ميلاد توأم زينة وصورة مي عز الدين تفجر ضحك الجمهور والسبب!
ورغم أن كلمات مي حملت الكثير من التشجيع لزينة وكشفت مدى قربهما من بعضهما البعض، لكن البعض ذهب إلى أنها تلمح لإحراج أحمد عز والد التوأم.
وعلقت مي عز الدين على لصورة قائلة "من أجمل الحاجات اللي في حياتي بغض النظر إن اللي يبص للصورة يحس إنه عيد ميلادي أنا و زينة و كنا لسة بنتمرجح و بنتفرج علي الساحر بلبسنا ده بس هو عيد ميلاد الولاد الحقيقة ، كل سنة و زين و عز طيبين و ربنا يخليها ليا و ليهم و يحميهم و نشوفهم رجالة جدعان و هما اللي يخدو بالهم مننا و إحنا عواجيز خصوصاً إني متأكدة إننا هنبقي كارثتين في السن ده ، أنا لوحدي بنسبة ٩٠ في المية هبقي نسخة من أطاطا فتخيلوا انا و هي ، الله يكون في عون الولدين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17778

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم