حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20212

بعد أن رفض تلبية طلبه .. طالب يعض زميله اثناء الامتحان

بعد أن رفض تلبية طلبه .. طالب يعض زميله اثناء الامتحان

بعد أن رفض تلبية طلبه ..  طالب يعض زميله اثناء الامتحان

17-10-2017 12:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دفع طالب (عربي الجنسية) في الصف السابع بإحدى مدارس الشارقة الخاصة في دولة الإمارات، الثمن غاليًا، لرفضه طلب زميله بأن يسمح له بالغش من ورقته أثناء الامتحان.

ورفض الطالب، يوم الخميس الماضي، طلب زميل له بالسماح له بالغش؛ ما دفع زميله إلى “عضه”، ما نتج عن ذلك إصابته بتهتك في أنسجة ذراعه اليسرى، وفق ما قالته والدة المصاب، والتي اتهمت المعلمة بأنها اتخذت موقفًا سلبيًا ولم تتدخل لفض المشاجرة بين الطالبين، مكتفية بالاستعانة بمشرف المدرسة.

وكشفت والدة الطالب المصاب، لصحيفة “الإمارات اليوم”، أنها فوجئت بأن إدارة المدرسة تبلغ زوجها بتعرض ابنهما لإصابة في شجار، وقع بينه وبين زميله في الفصل الدراسي، أثناء تأديتهما امتحان إحدى المواد الدراسية، مضيفة أن ابنها أخبرها أنه عند الشروع في تأدية الامتحان طلب منه زميله الجالس بجواره أن يتركه يغش من ورقته لكنه رفض، فدفعه زميله بقوة وضربه، مسبباً له سحجات وخدوشاً، كما عضه في ذراعه اليسرى، مسبباً له تهتكاً والتهابات في الأنسجة.

فيما أكدت إدارة المدرسة أنها فتحت تحقيقًا في الواقعة، ووجهت إنذارًا خطيًا للطالب المعتدي، كما ستعمل على إيقافه 3 أيام عن الدراسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20212

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم