حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6181

بالفيديو والصور .. مايكروسوفت تبني 3 منازل وسط الأشجار لموظفيها

بالفيديو والصور .. مايكروسوفت تبني 3 منازل وسط الأشجار لموظفيها

بالفيديو والصور .. مايكروسوفت تبني 3 منازل وسط الأشجار لموظفيها

16-10-2017 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قامت مايكروسوفت ببناء ثلاثة منازل وسط الأشجار لموظفيها، والتي تمييز بوجودها بين أشجار الصنوبر وتتميز أيضًا بالجدران الخشبية والأسقف المرتفعة المزودة بنوافذ مثبتة لدخول ضوء النهار.

اثنان من المنازل مكشوفين بدون أسقف بينما المنزل الثالث هو ردهة ذات مساحة كبيرة ومسقوفة، والتي من المقرر أن تكتمل في وقت لاحق من هذا العام، وتحتوي المنازل على قاعات اجتماعات يمكن للموظفين استخدامها، أو يمكنهم​​العمل بشكل غير رسمي في أجزاء أخرى من تلك البيوت إذا رغبوا في ذلك.

تم إنشاء تلك المنازل من قبل “بيت نيلسون”، المعروف بالقيام ببناء تلك المنازل في البرنامج التلفزيوني Treehouse Masters، وسوف تستمر تلك المنازل الثلاث 20 عامًا على الأقل، والتي سيتم توسيعها مع نمو الأشجار وهو أمر رائع.


تتميز المنازل باحتوائها على مقاعد ضد عوامل الطقس، وبوابات تخفي مقابس الكهرباء، ومقاعد هزازة غير قابلة للصدأ، ومدفأة وستائر خشبية، وشبكة واي فاي في الهواء الطلق، كما تم بناء سلالم لأولئك الذين يحتاجون إليها، أما إذا كنت تشعر بالجوع فهناك أيضًا كافتيريا داخلية والتي تمتد للخارج كما يوجد مطعم للشواء مدمج في حاوية الشحن.

وقالت مايكروسوفت أنها كانت تخطط للتجديدات وقامت بعمل استطلاع للموظفين لمعرفة ما يهتمون به أكثر، وقال الموظفون أنهم لو سنحت لهم الفرصة سيعملون خارج أماكن العمل أكثر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا










طباعة
  • المشاهدات: 6181

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم