حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27749

بالصور .. بلدية اربد تقيم مبادرة "شوارع حارتنا "

بالصور .. بلدية اربد تقيم مبادرة "شوارع حارتنا "

بالصور  .. بلدية اربد تقيم مبادرة "شوارع حارتنا "

15-10-2017 10:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت بلدية اربد الكبرى وبحضور عضو المجلس البلدي ليلاس دلقموني وعضو اللجنة المحلية لمنطقة الروضة محمد أبو مسامح وبالتشارك مع مبادرة "شوارع حارتنا" ومؤسسة "قنوات للتدريب وتنمية المجتمع" يوم عمل تطوعي في مجموعة من احياء منطقة الروضة.
واشتمل العمل التطوعي على حملات للنظافة بالإضافة إلى دهان الرصيف ورفع للنفايات كما تم تجريف عدد من الساحات بالتعاون مع دائرة البيئة في البلدية.
من جهتها اكدت عضو المجلس البلدي ليلاس الدلقموني ان هذه النشاطات تأتي من باب اشراك المواطن في العمل البلدي وتنمية روح العمل التطوعي لديه وتشجيع الشباب على مثل هذه الأعمال التي من شأنها تعزيز مبدأ التشاركية بين مختلف الجهات.
وقدمت الدلقموني شكراً لكل من شارك في هذه الحملة كما خصت بالذكر القائمين عليها وهم الشاب ايثار الحايك والشابة آمنة الشافعي الذين عملوا على حشد اكبر عدد من المتطوعين بهدف إنجاح هذه المبادرة.
وأكدت الدلقموني ان هذه المبادرة لن تكون الأخيرة وان البلدية مستعدة للتعاون التام وتقديم مختلف أنواع الدعم لاي جهة ترغب في تنشيط العمل التطوعي في المدينة وبما يعود بالفائدة على الجميع

 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27749
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2017 10:23 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم