حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19647

المفاوضات مع أمل بشوشة تعثرت بسبب شرط .. وكاتب "الهيبة" يكشف الكثير

المفاوضات مع أمل بشوشة تعثرت بسبب شرط .. وكاتب "الهيبة" يكشف الكثير

المفاوضات مع أمل بشوشة تعثرت بسبب شرط ..  وكاتب "الهيبة" يكشف الكثير

15-10-2017 09:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شكّل إعلان شركة "الصباح ميديا" عن مشاركة الفنانة نيكول سابا بالجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" مفاجأة للجمهور وخصوصاً أنها لم تكن إطلاقاً بين الأسماء المتداولة للمشاركة بالمسلسل بعد اعتذار زميلتها نادين نسيب نجيم.

فقد أعلن الكاتب هوزان عكو أنّ الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة مرشّحة قوية للانضمام للعمل. كما أعلن المخرج سامر برقاوي نفس الأمر في حديث لـ ET بالعربي فما الذي تغيّر إذاً؟
لقد وردت معلومات أنّ المفاوضات مع أمل تعثّرت بسبب رغبتها بقراءة النص والاطلاع على تفاصيل وافية عن الشخصية قبل الموافقة على تقديمها وهو ما لا تستطيع الشركة المنتجة والكاتب تقديمه لها كون العمل ما زال في حلقاته الأولى وأنّ الكاتب لم يجتز مرحلةً طويلة بكتابة النص بينما سارت المفاوضات مع نيكول سابا التي اشترطت ألا يكون دورها تتمة أو استكمالاً لغياب أحد وأن يكون حضورها بالمستوى اللائق بها هو ما تمّ الاتفاق عليه مع الصباح ميديا وبموافقة المخرج سامر البرقاوي الذي شارك المنتجة باتخاذ القرار.
وعن سبب تبديل أمل بنيكول، قال عكو: "يخرج في الإعلام الكثير من الترشيحات القوية للعديد من الأدوار ولكن يبقى الإعلان الرسمي والمعتمد من قبل شركة الصباح حصراً هو الخبر اليقين". وأضاف أنّ "أمل كانت وستبقى مرشحة بقوة لأي دور.. واسم نيكول كان مطروحاً من البداية للدور الجديد الذي ستلعبه".
وعند سؤاله عن إمكانية مشاركة أمل بشخصية أخرى قال: "يمكنكم مناقشة هذه الكواليس مع المكتب الإعلامي للصباح ميديا فلدى الشركة المنتجة والمخرج سامر البرقاوي تصوّر واضح للعمل والكاست يتم الإعلان عنه تباعاً".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19647

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم