حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4900) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7222

الاعتداءات على المعلمين مستمرة .. احد اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يتهجم على المعلمين ويهددهم بالضرب .. وثائق

الاعتداءات على المعلمين مستمرة .. احد اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يتهجم على المعلمين ويهددهم بالضرب .. وثائق

الاعتداءات على المعلمين مستمرة ..  احد اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يتهجم على المعلمين ويهددهم بالضرب ..  وثائق

12-10-2017 01:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ايمن العمري - اقدم احد اولياء امور الطلبة وهو احد اعضاء مجلس بلدي الزرقاء بالتهجم على المعلمين في مدرسة الزرقاء الثانوية الشاملة للبنين بالالفاظ النابية والتهديد بالضرب عندما شاهد ابنه يقف جانباً مع الطلاب المتأخرين عن حضور الطابور الصباحي لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم.

 

وقال مدير تربية الزرقاء الدكتور محمد كلوب ان مدارس التربية تتخذ نظاماً لا يمكن تجاوزه، حيث على جميع الطلبة التواجد في المدرسة مع قرع جرس بدء فعاليات الطابور الصباحي، ليكونوا عهدة في المدرسة، حيث يتم تنبيه الطالب للمرة الاولى وان تكرر تأخيره فإنه تراعى الظروف التي أجبرته على التأخر والتي ربما تكون دون علم والديه، ليتم بعدها اتخاذ اجراءات مناسبة بحق الطالب تضمن عدم تأخره في المرات القادمة.

 

وبين 'كلوب' ان ولي امر الطالب عندما شاهد ابنه يقف جانباً تهجم على المعلمين ووصفهم بألفاظ لا تليق بالتربية 'وفق وصفه'، وقد ترفع المعلمون عن الرد عن تلك الاساءات مع الاحتفاظ بحقهم قانونياً وعزمهم السير بالاجراءات القانونية لمحاسبة المعتدي عليهم وعلى كرامة المعلمين.

 

و اشار الدكتور محمد كلوب ان كرامة المعلم يجب ان تكون دائماً محفوظة ولا يساء لها، حتى وان أخطأ المعلم، فإن هناك اجراءات قانونية يتم اللجوء اليها فالقانون حق للجميع، مشدداً على ان كرامة المعلم هي من كرامة الطالب، فالمعلم هو الذي يخرَج أجيالاً تخدم الوطن مستقبلاً.

 

وتقدم المعلمون ومدير المدرسة بالشكوى لدى مديرية التربية وتالعليم لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدي، والتي بدورها خاطبت محافظ الزرقاء للسير بالاجراءات القانونية.

 

بدوره افاد مركز امن الهاشميه عن تلقيه شكوى حول قيام ولي امر احد الطلاب وبرفقته شخص اخر بمحاوله الاعتداء على معلمين في احد مدارس الهاشميه بسبب ضرب ابنه من المعلمين وتمت الشكوى على ولي امر الطالب وهو الان بمركز امن الهاشميه ولا يوجد اصابات من اي طرف.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7222

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم