حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25342

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية حتى اليوم الاحد

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية حتى اليوم الاحد

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية حتى اليوم الاحد

12-10-2017 01:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت دائرة الارصاد الجوية انه يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة لتسجل حول معدالتها السنوية الاعتيادية، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة فوق المرتفعات الغربية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة لليوم الخميس.

و اضافت انه في ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة فوق المرتفعات الغربية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما غداً الجمعة فيطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون الاجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وفي يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة مع بقاء الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الغربية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

وبالنسبة ليوم الاحد يطرأ انخفاض قليل آخر على الحرارة، مع بقاء الاجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط
احيانا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25342

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم