حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4865) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11487

كما توقعت سرايا مسبقاً : الملقي لن يرفع الاسعار للحفاظ على بقاء حكومته حتى عام 2018 .. تفاصيل

كما توقعت سرايا مسبقاً : الملقي لن يرفع الاسعار للحفاظ على بقاء حكومته حتى عام 2018 .. تفاصيل

كما توقعت سرايا مسبقاً : الملقي لن يرفع الاسعار للحفاظ على بقاء حكومته حتى عام 2018  ..  تفاصيل

12-10-2017 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشرت سرايا تقريراً مفصلاً يحتوي على معلومات و ارقام حقيقية و واقعية معززة بمصادر متطابقة ، حول حديثها عن عدم دخول الملقي اي صراع جديد لرفع الاسعار ، وذلك لضمان بقاءه برئاسة الحكومة حتى العام 2018 ، و المضي وفق توجيهات جلالة الملك الرامية الى عدم المساس بالطبقة الفقيرة و الوسطى.

و جاءت معلومات سرايا المؤكدة طبقاً لما تحدث به وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ممدوح العبادي يوم امس الاربعاء بمفاجئة غير متوقعة بالنسبة للأردنيين قائلاً : ' ليس هناك أي قرارات رفع أسعار تحت أي عنوان' مشيرا إلى وجوب الإعتماد على الذات ومراعات الطبقتين الفقيرة والوسطى ، وأضاف ' الرفع لن يكون على الأردنيين، إنما على الساكنين فيها من غير جنسيتها' وهؤلاء لن يستفيدوا من أي إعفاءات حكومية'.


و بحسب التقرير الذي نشرته سرايا بتاريخ 25/9/2017 ، ان الملقي إستطاع تمرير حزمه كبيره من القرارات الإقتصادية منذ بداية العام تكفيه لدعم موازنته القادمه أمام صندوق النقد الدولي دون اللجوء لأي قرار جديد وجريء من الممكن أن يجعله في مواجهة شرسة مع الشعب قد تطيح به هو وحكومته كقانون ضريبة الدخل الفردي أو كما سمي شعبيا بضريبة 500 دينار.

التفاصيل الدقيقة التي حصلت عليها سرايا مسبقاً تدعم حقائق تحدثت بها الحكومة على لسان العبادي لتطمين الاردنيين بعدم وجود اي رفع للأسعار ، وذلك لضمان سلامة الحكومة من اي تعديل او تغيير على رئاستها .

و تالياً رابط التقرير الذي نشرته سرايا :  خطة الملقي في البقاء حتى 2018 .. وأسماء وزاريه خارج التعديل القادم






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11487

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم