حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4868) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29805

سيدة تعرض قصرها للبيع ذو المواصفات الخيالية بـ33 دولار والذي تبلغ قيمته أكثر من 2 مليون دولار .. تفاصيل

سيدة تعرض قصرها للبيع ذو المواصفات الخيالية بـ33 دولار والذي تبلغ قيمته أكثر من 2 مليون دولار .. تفاصيل

سيدة تعرض قصرها للبيع ذو المواصفات الخيالية بـ33 دولار والذي تبلغ قيمته أكثر من 2 مليون دولار  ..  تفاصيل

12-10-2017 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قصر مذهل من العهد الجورجي، يحتوي على 6 غرف، وتبلغ قيمته 1.7 مليون جنيه إسترليني (2.3 مليون دولار أميركي)، وتضم أرضه ملعب غولف بـ9 حفر ومهبط للطائرات، معروض الآن في إحدى مسابقات الجوائز.

وتأمل مالكة القصر، دونا بيري، التي تبلغ من العمر 54 عاماً، جمع مليون جنيه إسترليني (1.3 مليون دولار أميركي) للجمعيات الخيرية، بعرض منزلها المذهل في سحب مقابل 25 جنيهاً إسترلينياً فقط (33 دولاراً أميركياً)، وتشمل الجائزة مدبِّرةً للمنزل، ومجموعةً من المسؤولين عن الحديقة، وفواتير مدفوعة لمدة سنة، والرسوم الضريبية، و2000 جنيه إسترليني (نحو 2650 دولاراً أميركياً) مقابل رسوم المحامي، بحسب تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

مواصفات خيالية

يحتوي قصر جونستون لودج، في مدينة لورنسكيرك بمقاطعة أبردينشاير الأسكتلندية، على نحو 32 فداناً من الأراضي، و4 غرف استقبال، و6 غرف نوم بحمام داخلي، ومرحاضين، وملاعب تنس، وصالة ألعاب رياضية، وممر للسيارات بطول نصف ميل وبوابات كهربائية.

وسيحتاج المشاركون في السحب ببساطة إلى إكمال لغز كلمات متقاطعة مبنيّ على موضوع الكريسماس، وكذلك دفع 25 جنيهاً إسترلينياً (نحو 33 دولاراً أميركياً).

يأتي منزل الأحلام هذا، المفروش بالكامل، والذي بُنيَ في عام 1780، مزوداً بطاولة بلياردو، ومخزون من النبيذ، وحوض استحمام ساخن، وموقد لحرق الحطب، ومطبخ مجهز بأدوات لو كروسيه الفرنسية، وغرف نوم مجهزة بأغطية سرير من شركة 'ذي وايت كومباني' البريطانية.

وبحسب 'الديلي ميل'، سيُمنح نحو 5 جنيهات إسترلينية (نحو 6.6 دولار أميركي) من قيمة كل تذكرة لجمعية 'ذي يارد'، وهي جمعية خيرية تدير خدمات ألعاب المغامرات للشباب ذوي الإعاقة وأُسرهم في شرق أسكتلندا.

وتحتوي كل غرف النوم في المنزل على مطبخ مزوَّد بالكامل بأحدث الأجهزة.

وفي الخارج، هناك شواية مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق بشرفةٍ مغطاة، وكذلك حفرة عملاقة لإشعال الحطب في الحديقة السرية للمزرعة.

لماذا تخلت عنه؟

اشترت دونا بيري المنزل قبل 8 سنوات، لكنَّها قررت أنَّه أكبر من احتياجاتها بعد رحيل ابنتيها لورين (28 عاماً)، وهولي (31 عاماً).

وقالت: 'فكرتُ فقط أنَّ لدي فرصة لأقوم بعملٍ خيري. لو كانت لديك فرصة لإحداث فرق، فهذا يجعل الحياة تستحق العناء. كان أولادي قد انتقلوا من المنزل، وفكرتُ في بداية الأمر أن أبيعه، لكنَّي غيرتُ رأيي'.

وتابعت: 'لم أكن متأكدةً حقاً مما يجب القيام به. ثم قرأتُ خبراً في إنكلترا عن رجل عرض ممتلكاته في سحب'.

المال المدفوع مقابل تذاكر السحب يعني أنَّ دونا سوف تستردُّ قيمة منزلها، ومفروشاته، قبل منح أي فائض منه للتبرعات.

وأضافت بحسب 'الديلي ميل': 'طرأت في ذهني فكرة أنَّ بإمكاني تنظيم مسابقة جوائز، ومساعدة إحدى الجمعيات الخيرية في الوقت ذاته. أفعل كل هذا بِنِيّة حسنة. وبمجرد أن تُخصَم قيمة الجائزة من مجموع قيمة التذاكر، سأمنح الأموال المتبقية في صورة تبرعات. سأمنح جمعية ذي يارد 5 جنيهات إسترلينية (نحو 6.6 دولار أميركي) من قيمة كل تذكرة، لكنّي أنوي أن أمنح أي مال متبقٍّ في تبرعاتٍ خاصة'.

وتابعت: 'أردتُ أن أفعل ذلك لمساعدة جمعية خيرية صغيرة يكون مقرها أسكتلندا، ولهذا السبب اخترتُ جمعية ذي يارد. سيُمنَح المال لدعم مشاريع تعمل على تحقيق أهدافٍ رائعة'.

وتلقى الموقع حتى الآن آلاف الزوار الذين يرغبون في تسجيل اسمهم ليفوزوا بالعقار الفاخر. وهناك أيضاً 3 جوائز لفائزي المركز الثاني، قيمتها 10 آلاف جنيه إسترليني لكلٍ منهم، إضافةً إلى الجائزة الرئيسية.

سيُجرَى السحب في 3 ديسمبر/كانون الأول. لمعرفة المزيد، يُرجَى زيارة: https://www.winamansionforchristmas.com/





وسوم: #قصر




طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29805

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم