حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26826

الأمير علي: سنرد على الاتحاد العربي بالقانون بعد تثبيت العقوبات على النادي الفيصلي

الأمير علي: سنرد على الاتحاد العربي بالقانون بعد تثبيت العقوبات على النادي الفيصلي

الأمير علي: سنرد على الاتحاد العربي بالقانون بعد تثبيت العقوبات على النادي الفيصلي

11-10-2017 12:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، ليل الثلاثاء الأربعاء، إن الاتحاد "سيتخذ الإجراءات القانونية"، بعد تثبيت العقوبات على النادي الفيصلي.

وأضاف في بيان اطلعت عليه "سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم".

وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، الثلاثاء، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.

وتاليا نص بيان الأمير:"تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تتناسب للأسف مع المخالفات المرتكبة طبقا للأنظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الأردني على دعم خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم التي تتفق مع الغاية التي اسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والأنظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26826

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم