حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11548

التكنولوجيا تتسلم رسمياً شهادة الخمس نجوم في تصنيف كيو اس العالمي"

التكنولوجيا تتسلم رسمياً شهادة الخمس نجوم في تصنيف كيو اس العالمي"

التكنولوجيا تتسلم رسمياً شهادة الخمس نجوم في تصنيف كيو اس العالمي"

10-10-2017 03:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسلم الدكتور عمر الجراح رئيس الجامعة اليوم شهادة الخمس نجوم في تصنيف ال QS العالمي من المدير الإقليمي للمؤسسة "السيد آشون فرنادز" خلال حفل حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات ومساعدو الرئيس.

وأكد الجراح على ان الرعاية الملكية السامية التي حظيت بها الجامعة منذ تأسيسها وليومنا هذا والجهود الحثيثة التي بذلها أساتذة الجامعة والعاملين فيها ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير وفي مدة قصيرة من عمر الجامعة قياساً بجامعات أقدم واعرق بالمنطقة مما ساعدها في أن تبقى في دائرة التميز منذ تأسيسها وليومنا هذا.

وأشار الجراح الى أن ارتقاء الجامعة سُلم العالمية ودخولها نادي الكبار في التصنيفات العالمية لا يعد وليد اللحظة وانما هو امتداد لجهود سابقة عملت كلها بيد واحدة من اجل وصول جوهرة الجامعات الى مصاف نظيراتها العالمية المتقدمة.
وقال بأن هذا الإنجاز الذي حققته الجامعة دليل على وجود كفاءات علمية مميزة ويعتبر نقطة انطلاق للجامعة للحصول على نتائج اكثر تقدماً سيما وأن الجامعة وضعت خطة استراتيجية قابلة للتطبيق بجهود المخلصين من أبناء الوطن الغالي.
وأضاف أن الجامعة عازمة المضي قُدماً بمواصلة العمل الذي يصل بالجامعة الى جامعة متميزة اكاديمياً وبحثياً وصولاً لمستويات عالمية متقدمة عن طريق دعم الابداع والابتكار وتوفير خبرة تعليمية متميزة للطلبة وإنتاج بحثي منتج للمعرفة.
وشارك السيد فرنادز الجامعة فرحتها بهذا التقدم وقدم تهانيه لهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة بفضل حرصها الدائم على الأداء المتميز في كافة المحاور التي تعتمدها التصنيفات العالمية للتقييم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11548

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم