حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4874) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6167

بالصور .. مطالبات بإعادة ترتيب كوابل كهرباء بوادي موسى حفاظا على سلامة المواطنين

بالصور .. مطالبات بإعادة ترتيب كوابل كهرباء بوادي موسى حفاظا على سلامة المواطنين

بالصور ..  مطالبات بإعادة ترتيب كوابل كهرباء بوادي موسى حفاظا على سلامة المواطنين

07-10-2017 09:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حسين السلامين - طالب مواطنون في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا بضرورة قيام الجهات المســـــؤولة عن الكهرباء بالإســـــــراع بإعادة ترتيب كوابلها وأســـــلاكها الهوائية العشـــــــوائية، والتي يوجد بها ارتخاء واضح بشكل فني مناســــــب حفاظا على حياة وســـــــــلامة الناس من خطرها.

وقال الســـــائق محمد عبدالــرحمن النبريسي لـ 'سرايا' انه قدم من العاصمة عمان بســـــيارة كبيرة محملة بالخضار والفواكه، ولدى محاولته الرجوع للخلف بهدف الوقوف أمام ســــــــوق الخضار المركزي في وادي موسى لامس كيبل ضغط عالي غير مكشوف ســـــقف مركبته دون أن يحدث له أية أضرار.

وأكد شــــــهود عيان كانوا متواجدين أمام ســــــوق الخضار لـ 'سرايا' إن كيبل الضغط العالي قد لامس فعلا ســـــقف المركبة الكبيرة، مســــــتغربين بذات الوقت ترك الأســــــــــــــلاك والكوابل بوضعها الحالي دون الالتفات الحقيقي لحالة القلق والخوف التي تنتاب كل من يشــــــاهدها من المواطنين.

ولفت عبدالله الكردي الشماســـــــين وفارس خليل الحمادين 'وهما تاجرا خضار' أنظار المســــــــؤولين عبر 'سرايا' إلى أنها ليســـت المرة الأولى التي يلامس فيها كيبل الضغط العالي ســــقف ســـــيارة، وإنما تكررت عملية ملامســـــة الكيبل لعدة مركبات كبيرة حال مرورها أو وقوفها أمام الســــــــوق.

وشدد الشماســـــين والحمادين على ضرورة الكشف الحسي العاجل على الكوابل والأســــــلاك التي تهدد أرواح وممتلكات المســــــــتثمرين والتجار والمواطنين والمنتشـــــرة على امتداد مساحة مدينة وادي موسى في ســــــبيل تصويب وضعها قبل أن تتســـــــبب بوقوع كارثة لا يحمد عقباها.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6167

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم