حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني .. بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)
طباعة
  • المشاهدات: 10326

لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني .. بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني .. بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

لأول مرة في القطاع المصرفي الأردني ..  بنك الإسكان يطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدية أسبوعية)

07-10-2017 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق بنك الإسكان منتجه الجديد والأول من نوعه في القطاع المصرفي الأردني "الودائع لأجل بجوائز"، والذي يتيح لأصحاب حسابات الودائع الجديدة التي يتم فتحها لدى البنك (أفراد وشركات) الحصول على فائدة منافسة وفرصة لربح جائزة نقدية أسبوعية.
وجاء إطلاق بنك الاسكان لمنتج " الودائع لأجل بجوائز" انطلاقاً من سعي البنك لتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة لإرضاء كافة الشرائح ، وإتاحة الفرصة لفئات جديدة مستهدفة من التمتع بخدمات ومنتجات البنك المميزة .
ويمتاز المنتج بأنه الأعلى بفرصة الربح، وكلما زاد رصيد الوديعة لأجل زادت فرص المودعين الجدد بالربح، إضافة إلى سعر الفائدة المنافس الممنوح على هذه الودائع.
وينقسم برنامج الجوائز إلى شريحتين للودائع لأجل الجديدة حيث يبلغ الحد الأدنى للودائع لأجل ضمن الشريحة الأولى 100 ألف دينار بحد أدنى ولغاية أقل من 250 ألف دينار وبمدة ربط 60 يوماً، وبها يحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ (2.8 %)، مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية مقدارها 5 الاف دينار يجري السحب عليها أسبوعياً، أما الشريحة الثانية فيبلغ الحد الأدنى للاشتراك بها 250 ألف دينار فأكثر وبمدة ربط 60 يوماً ويحصل المودع الجديد على سعر فائدة مميز يبلغ 4% مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدية أسبوعية تبلغ 10 الاف دينار.
وحول إطلاق منتج " الودائع لأجل بجوائز" أوضح الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان السيد إيهاب السعدي أن بنك الإسكان يولي جلّ اهتمامه لتوفير أفضل الخدمات والميزات بما يعكس حرص البنك على تلبية طموحات وتطلعات المتعاملين ، مشيراً إلى أن المنتج مبتكر وفريد من نوعه ويعتبر إضافة نوعية إلى حزمة المنتجات والبرامج التي يقدمها البنك استكمالاً لاستراتيجيته في مواكبة كل ما هو جديد في السوق المصرفية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم