حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4939) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8735

اختفاء فتاة الـ 15 عامًا الباكستانية في ظروف غامضة جنوبي الطائف

اختفاء فتاة الـ 15 عامًا الباكستانية في ظروف غامضة جنوبي الطائف

اختفاء فتاة الـ 15 عامًا الباكستانية في ظروف غامضة جنوبي الطائف

07-10-2017 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تواصل الجهات الأمنية بمحافظة الطائف مهام البحث عن فتاة باكستانية (15 عامًا)، كانت قد أكملت 24 ساعة منذ اختفائها المفاجئ عن أسرتها، التي تسكن في قرية 'مرفوض' التابعة لمركز شقصان جنوبي الطائف. فيما اشترك عدد من المواطنين من أهل المنطقة في عملية البحث عن الفتاة.

وكشفت مصادر لـ 'سبق' أن آثار أقدام الفتاة تم تتبعها من عند المنزل، وعلى مسافة 600، ثم انقطعت. فيما عُثر على قطعة من حجابها 'غطاء الوجه' ملقاة على الطريق العام، وذلك من خلال عملية البحث الأولي التي تمت عن طريق الأهالي قبل إبلاغ الشرطة ممثلة في مخفر السر الذي تولى متابعة الحالة.

وكانت فِرق من الدفاع المدني بالطائف قد حضرت أمس بالقرية، ومشطت الوادي والسد القريب منه دون العثور على أي أثر للفتاة، فيما حضر مندوبون عن الشرطة، وفتشوا غرفتها داخل المنزل. ولا تزال مهام البحث تتواصل عنها.

وأكد والد الفتاة لـ'سبق' اختفاء ابنته، وأنها المرة الأولى، مشيرًا إلى أنها تعاني 'المس'، وسبق أن أحضر بعض المشايخ للقراءة عليها، وتتحسن لفترة ثم تعود لواقعها النفسي.

من جانبه، أكد 'حمد بن عايض الجعيد'، أحد المتطوعين من أهالي شقصان، أنه وعددًا كبيرًا من الأهالي بالمنطقة شاركوا - ولا يزالون - في عملية البحث عن الفتاة متعاونين مع الجهات الأمنية التي تباشر تلك المهام رسميًّا.. ولم يستبعد توسيع نطاق البحث.







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8735

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم