حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,17 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4925) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4882

ميتسوبيشي تكشف عن المزيد من مفهوم E-Volution الجديد قبل معرض طوكيو

ميتسوبيشي تكشف عن المزيد من مفهوم E-Volution الجديد قبل معرض طوكيو

ميتسوبيشي تكشف عن المزيد من مفهوم E-Volution الجديد قبل معرض طوكيو

07-10-2017 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - على ما يبدو فإن إسم Evolution الأسطوري على وشك العودة، حيث تخطط ميتسوبيشي للكشف عن مفهوم E-Volution الكهربائي الجديد في معرض طوكيو الدولي للسيارات.

وأصدرت الشركة اليابانية المزيد من المعلومات والمزيد من الصور التشويقية حول مفهومها الوارد، الذي سيعرض سيارة 'كروس أوفر' عالية الأداء والتي تجمع بين أفضل ما لدى شركة ميتسوبيشي موتورز مع مرونة التنقل في أي مكان في سيارات الدفع الرباعي'.

وسيستخدم مفهوم الكوبيه الكهربائي بالكامل ثلاث محركات، يقع واحد في المحور الأمامي والآخران في المؤخرة، وهي تقترن بعزم دوران جديد قابل للتحكم إلكترونياً ووحدة Active Yaw Control لمناولة أفضل وأكثر وضوحا.

ووفقا لميتسوبيشي، فإن الدماغ الجديد لـE-Volution سيكون عبارة عن نظام ذكاء إصطناعي بإمكانه قراءة التغييرات في الطرق وحركة المرور، وكذلك نية السائق، وتنسيق مدخلات السائق مع أداء السيارة بشكل شديد السلاسة. وسيقوم نظام الذكاء الإصطناعي أيضا بتدريب الشخص خلف العجلة ليكون أفضل في القيادة من خلال الحوار الصوتي وعرض لوحة أجهزة القياس الكبيرة.

وسيظهر مفهوم ميتسوبيشي E-Volution الجديد في معرض طوكيو للسيارات يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول، جنبا إلى جنب مع سيارة الدفع الرباعي إكليبس كروس أس يو في التي ستحتفل بإطلاقها لأول مرة في اليابان.

تجدر الإشارة إلى أن ميتسوبيشي تسعى حالياً لإحياء اسم Evolution على سيارتها الغريبة المقبل E-volution كبديل عن سيارة الصالون الرياضية المستوحاة من سيارات الرالي.

وإي-فولوشن هي عبارة عن سيارة كوبيه منخفضة رباعية الدفع, مع نظام دفع كهربائي رباعي وأنظمة قيادة ذاتية متقدمة. ولم تؤكد الشركة بعد إنتاجها، لكن ميتسوبيشي تقول إن السيارة ستكون رائدة في حال تم بناؤها ووضعها على خط الإنتاج من أجل أن يتم وضعها على الطرق.

ومن المتوقع أن نرى هذه السيارة في معرض طوكيو للسيارات وهو واحد من أكثر المعارض تنوعا في صناعة السيارات. وسيشمل هذا المعرض أفضل صانعي السيارات المحليين في اليابان، فضلا عن ثقافته المتميزة في مجال السيارات مع السيارات المعدلة بشكل كبير والسيارات الصغيرة وأكثر من ذلك.

المعرض هذا العام يأتي بدورته الـ45، وكلما إقتربنا إلى معرض طوكيو للسيارات فإننا سنرى المزيد من السيارات التي ستظهر للمرة الأولى هناك. ونحن نعلم أن إحتمال مشاركة ميتسوبيشي في هذه السيارة كبير جداً لكن هل ستشارك بسيارات أخرى؟ سوف نضع أعيننا على ما ستقوم الشركة بإعلانه من جديد خلال هذا الحدث وسننتظر ما ستقوم بكشفه في ما يتعلق بهذه السيارة الرائعة .

وعلى الرغم من ذلك فإن تصميم سيارة e-volution من ميتسوبيشي ذو جاذبية واضحة ومن المتوقع أن تلفت الإنتباه في معرض طوكيو الدولي للسيارات.

وخلال هذا العام كنا قد رأينا تطويرا من ميتسوبيشي لسيارتها أوتلاندر الرياضية 2018, التي تم إطلاقها في معرض نيويورك الماضي حيث شملت عدداً من التحديثات الداخلية والخارجية.

وقد أعاد صانع السيارات تصميم المصدات الأمامية والخلفية من أوتلاندر سبورت، مضيفا أيضا أضواء ليد جديدة.

وقد تضمنت مقصورتها شاشة عرض لينك للهاتف الذكي مقاس 7 بوصة والتي إستعارتها من سيارة اوتلاندر الأكبر. نظام المعلومات والترفيه هذا يدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

يشار إلى أن إطلاق ميتسوبيشي أوتلاندر الرياضية 2018 للبيع سيتم في خريف هذا العام في الولايات المتحدة وبعدها ستتجه إلى جميع أنحاء العالم.

المصدر: Car Scoops






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4882

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم