حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4928) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2386

معاناة ريال مدريد تزداد والجمهور في صدمة!

معاناة ريال مدريد تزداد والجمهور في صدمة!

معاناة ريال مدريد تزداد والجمهور في صدمة!

06-10-2017 01:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يعاني نادي ريال مدريد الإسباني منذ بداية الموسم الكوري من تعدد الإصابات في صفوف لاعبيه، وآخرهم جناحه اليمين الطائر دانييل كارفاخال الذي تعرض بشكل مفاجئ لإصابة غريبة.

وأصيب الدولي الإسباني كارفاخال بالتهاب في غشاء التامور المحيط بالقلب، وبسببه سيغيب عن “الماتادور” خلال مبارياته المتبقية في تصفيات مونديال روسيا، وكذلك عن مباريات ريال مدريد المقبلة.

ورغم الغموض الذي يحيط باللاعب والذي شكل صدمه لجمهور الملكي، إلا أن صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من أسوار النادي، كشفت بأن أحدث التقارير تشير إلى غياب اللاعب لنحو شهرين، موضحة أن الإصابة التي يعاني منها كارفاخال، تستغرق من أسبوعين إلى 3 أسابيع، لكن في هذه الحالة، فإنه سيحتاج لوقت أكبر.

وأضافت الصحيفة مساء الخميس، أن داخل النادي الملكي، يدور الحديث حول غياب اللاعب لشهرين، مع تأكيدات على ضرورة الحذر في التعامل معه، خوفًا من تفاقم إصابته.

وأوضحت أن ريال مدريد، يثق في الجهاز الطبي، الذي يترأسه ميكو ميهيك، وقد اجتمعت كل الوحدات الطبية المتخصصة، وليس وحدة القلب فقط، من أجل التشاور حول الأمر، حيث نصح المجتمعون، كارفاخال، بعدم الخضوع للتدريبات على الإطلاق، حتى لا تتفاقم الحالة.
وبالتالي انضم اللاعب إلى قائمة المصابين في ريال مدريد أبرزهم المهاجم كريم بن زيمة، وجاريث بيل، وكوفاسيتش.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2386

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم