حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,15 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4937) زائر
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • النائب ابو حسان لسرايا :توقيف 13 عنصر من مرتبات بحث جنائي اربد .. ووزير الداخلية توعد باجتثاث اي معتدي من وظيفته يثبت تورطه بحادثة الذيابات
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10849

النائب ابو حسان لسرايا :توقيف 13 عنصر من مرتبات بحث جنائي اربد .. ووزير الداخلية توعد باجتثاث اي معتدي من وظيفته يثبت تورطه بحادثة الذيابات

النائب ابو حسان لسرايا :توقيف 13 عنصر من مرتبات بحث جنائي اربد .. ووزير الداخلية توعد باجتثاث اي معتدي من وظيفته يثبت تورطه بحادثة الذيابات

النائب ابو حسان لسرايا :توقيف 13 عنصر من مرتبات بحث جنائي اربد  .. ووزير الداخلية توعد باجتثاث اي معتدي من وظيفته يثبت تورطه بحادثة الذيابات

06-10-2017 12:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-رهام الخزاعلة -قال النائب خالد ابو حسان انه على تواصل ومتابعة حثيثة مع الجهات المعنية لما تعرض له الدكتور محمد الذيابات من اعتداء من قبل افراد البجث الجنائي في اربد .

واوضح ابو حسان لسرايا انه التقى وزير الداخلية غالب الزعبي والذي ابدى استيائه والمه الشديد من هذا التصرف لما حصل ووعد بمحاكمتهم واجتثاث اي فرد منهم من وظيفتهم يثبت عليه التورط في القضية .

واضاف ابو حسان ان مدعي عام عمان اوقف 13 فرد من البحث الجنائي وتم تحويلهم للقضاء للتحقيق معهم ومحاكمتهم بعقوبة تماثل الجرم الذي اقترفوه .

وقال ابو حسان انهم على تواصل مباشر مع ذوي واهل الذيابات واهالي الرمثا وانه دعاهم لضبط نفسهم وسيتم متابعة الموضوع بشكل شخصي لحين اتخاذ الاجراء المناسب والعادل بحق المعتديين على الذيابات حين تننتهي التحقيقات معهم .

واستنكر ابو حسان هذا التصرفات واعتبرها تصرفات فردية خارجة عن القانون وليست مؤسسية واننا نعيش في ظل قيادة هاشمية عادله حكيمة تسعى دائما وابدا ان يكون همها الاول والاخير عدم امتهان كرامة المواطن الاردني .

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، يُظهر اعتداء عناصر من بحث جنائي إربد، على 3 مواطنين من بينهم الدكتور محمد الذيابات في جامعة اليرموك كلية التربيه الرياضيه.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10849

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم