حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4946) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 36422

الذيابات لسرايا .. كانو يحاولون قتلي لإخفاء الجريمة وتعرضت لأبشع أنواع التعذيب

الذيابات لسرايا .. كانو يحاولون قتلي لإخفاء الجريمة وتعرضت لأبشع أنواع التعذيب

الذيابات لسرايا  ..  كانو يحاولون قتلي لإخفاء الجريمة وتعرضت لأبشع أنواع التعذيب

05-10-2017 08:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا _ اربد _ يوسف قطيش_ طالبت عشائر لواء الرمثا شرق مدينة اربد مساء اليوم الخميس في اجتماع حاشد في مضافة عشيرة الذيابات أن يتم تقديم أفراد البحث الجنائي للقضاء ودون التستر على اسمائهم،و المطالبة بالحق العشائري، ومهلة 48ساعة قبل إعلان الاحتجاجات على مستوى اللواء.

وأكد عضو اللامركزية في محافظة إربد عن لواء الرمثا محمد الخزاعي لسرايا سوف يتم الاعلان عن صياغة قرارات من عشيرة الذيابات ،و مختلف عشائر الرمثا غداً صباحاً ظمن جلسة بين مختلف ابناء العشائر .

وأضاف الخزاعلة لسرايا ان هؤلاء لا يمثلون وجه الاردن المشرق وكلنا نسعى للأمن والامان، ويجب ان يحاسبو بحساب شديد، ونطالب بمحاسبة المسؤولين ايضاً لانهم هم من يجب ان يوجه افراد الامن بالشكل الصحيح.

وبين الخزاعله انه دائماً على اي انجاز طيب يتم شكر الوزير ولقادة الأمنيين، وفي مثل هذا الحوادث يحاسب الأفراد فقط ونطالب بمحاسبة المسؤولين على هذه الخطاء وابناء الرمثا هم صمام الأمان للأردن.


وكما قال الدكتور محمد الذيابات لم يكتفي الامن بما تم بثه ، وبلغت افراد البحث الجنائي انني دكتور في جامعة اليرموك وابلغوني حرفياً بدنا انورجيك كيف الدكتره، بالاضافة الى الفاظ بذيئة تعرضت لها مست الشرف والاخلاق وجميعها سوقية وتم سحب علي السلاح وابلغوني بعدم الحديث نهائياً، وعرفتهم على نفسي ولكن دون جدوى.

وأشار الذيابات بعد وصولنا الى المديرية لم يكتفو بما حصل في المطعم وبدائو بالضرب وسحلي على الارض في ساحة المديرية، وتعرضت لابشع انواع التعذيب، والهدف كان قتلي واخفاء الجريمة، وبعد معرفتهم بالفيديو نقلوني على مستشفى الاميره بسمه، وأن هذه الحدث لا يقبلة جلالة سيدنا وايقاف مثل هذه الحالات.

وأكد عدد من أبناء عشيرة الرمثا على تنظيم وقفه احتجاجيه غدا أمام متصرفية لواء الرمثا وذلك بعد انتهاء الإجتماع الذي ظم مختلف عشائر لواء الرمثا.

 

 

 

 







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 36422

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم