حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4891) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 40664

الدغمي في شكوى امام المدعي العام : ليس لي علاقة بمزرعة سرقة الكهرباء و ما نشر عني "كذب بكذب" .. وثائق

الدغمي في شكوى امام المدعي العام : ليس لي علاقة بمزرعة سرقة الكهرباء و ما نشر عني "كذب بكذب" .. وثائق

الدغمي في شكوى امام المدعي العام : ليس لي علاقة بمزرعة سرقة الكهرباء و ما نشر عني "كذب بكذب" .. وثائق

05-10-2017 12:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تقدم وزير العدل الاسبق و النائب الحالي عبد الكريم الدغمي بشكوى لدى مدعي عام عمان ، بحق كل شخص اساء له  و ذلك بعد اتهامه بأنه شريك لمزارع ضبط فيها قبل عدة ايام اكبر عملية سرقة كهرباء في تاريخ المملكة.

 

و اضاف الدغمي وفق بيان و لائحة الشكوى التي بعث لسرايا نسخة منها ، و وجه فيها للمُسيئين تهمة ' مخالفة قانون الجرائم الإلكترونية والذم والشتم والتحقير ومخالفة قانون المطبوعات والنشر '، بأن ينال المشتكى عليهم العقاب القانوني ، و فيما يلي نص لائحة الشكوى و الإدعاء:

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ‏.

عطوفة مدعي عام عمان الأكرم


المشتكي : المحام عبد الكريم فيصل ضيف الله الدغمي / عضو مجلس النواب / الرقم الوطني 9551021443 هاتف 0799910888 العنوان / عمان / مجلس النواب .
موضوع الشكوى : مخالفة قانون الجرائم الإلكترونية والذم والشتم والتحقير ومخالفة قانون المطبوعات والنشر .
الوقائع :
1- جرى في اليومين الماضيين الكشف عن عملية سرقة الكهرباء في منطقة الحلبات / قضاء الضليل / الزرقاء ، وتداولتها الصحف والمواقع ومحطات التلفزة وأٌحيلت القضية إلى مدعي عام الزرقاء ، والتحقيق ما زال مستمراً بها من قبل سعادة مدعي عام الزرقاء .


2- في أثناء إنتشار هذا الخبر ، جرى الزج بإسمي تصريحاً ، أو تلميحاً في بعض المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع إلكترونية ، بإنني شريك في هذه المزارع ، أو شريك في مصنع الأعلاف ، وإساءات سيكشف عنها قسم الجرائم الإلكترونية في الأمن العام ، وهي أخبار عارية من الصحة ، وكاذبة ومن شأنها الإساءة إلى كرامتي ، وانا رجل أعمل في العمل العام كنائب ومحامي ، ورب أسرة ، وكبيراً في عشيرتي وقبيلتي ، مما أصاب أهلي وعشيرتي وقبيلتي بأشد الضرر المادي والمعنوي ، سيما أنهم يعرفون كذب هذه الأخبار المسيئة ، والتي الهدف منها عرقلة مسيرتي السياسية والإجتماعية والنيابية ، عبر زج هذه التهم لشخصي والإساءة لي .
3- الأعمال المسيئة مخالفة لقانون المطبوعات والنشر ، وقانون الجرائم الإلكترونية ، وقانون العقوبات ، وتستوجب المسائلة القانونية .


4- يحتفظ المشتكي بحق الإدعاء بالحق الشخصي بعد أن يكشف التحقيق عن مطلقي هذه الإساءات والجرائم المرتكبة بحقي .

الطلب

يلتمس المشتكي من عطوفتكم :
1- إحالة الشكوى إلى قسم الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام للتحقق ، وإستخراج أسماء المواقع و/أو الأشخاص الذين قاموا بالإساءة والذم التحقير .


2- إجراء التحقيق اللازم حسب الأصول ، والإحالة إلى المحكمة المختصة بعد التحقيق ، لينال مرتكب أي جريمة الجزاء العادل قانوناً وأصولاً ، علماً بأنني أشتكي على كل من أرتكب إساءة أو جريمة بحقي .

مقدماً وافر الاحترام ،،

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 40664

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم