حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4920) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17921

عمان: اغلاق ابواب مدرسة على 12 طالبة ومعلمة بعد "نسيانهن" .. والمديرة: مش فاضية عندي ناس

عمان: اغلاق ابواب مدرسة على 12 طالبة ومعلمة بعد "نسيانهن" .. والمديرة: مش فاضية عندي ناس

عمان: اغلاق ابواب مدرسة على 12 طالبة ومعلمة بعد "نسيانهن" ..  والمديرة: مش فاضية عندي ناس

04-10-2017 02:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ايمن العمري - عاش اولياء امور طالبات لحظات من الذعر والقلق بعد تأخر بناتهم في مدرسة رقية بنت الرسول بالعاصمة عمان بالعودة الى منازلهم امس الثلاثاء بعد ان قامت ادارة المدرسة باغلاق الابواب على 12 طالبة ومعلمة كانت برفقتهن.

وفي التفاصيل، فإن الحصة الاخيرة في المدرسة تطلبت شرح اضافياً للطالبات ما تطلب منهن مزيداً من الوقت، ولدى الانتهاء من الحصة توجهن لمغادرة المدرسة إلا نهن تفاجئن بأن المدرسة خالية وأغلقت جميع ابوابها.

ولدى اتصال المعلمة بمديرة المدرسة لتخبرها عما حصل، قالت المديرة لها: 'دبروا حالكم مش فاضية عندي ناس'، فما كان من المعلمة إلا وان قامت بابلاغ الاجهزة الامنية واولياء الامور الذين حضروا الى المدرسة، ثم لحقت بهم المديرة، ثم الآذنة التي كانت مفاتيح المدرسة معها، وفق قول اولياء الامور.

و قال اولياء الامور ان مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور علي المومني فتح تحقيقاً بالحادث لتحديد المسؤول عن اغلاق باب المدرسة على الطالبات والمعلمة، لافتاً ان سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه بالاهمال ان وجد، وسيتم اتخاذ العقوبات المنصوص عليها في تعليمات ديوان الخدمة المدنية.

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 17921

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم