حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,17 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7839

اجواء خریفیة معتدلة الیوم وغدا

اجواء خریفیة معتدلة الیوم وغدا

اجواء خریفیة معتدلة الیوم وغدا

04-10-2017 12:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - یطرأ انخفاض طفیف على الحرارة الیوم وتكون الأجواء خریفیة معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة، وحارة نسبیاً في الأغوار والبحر المیت، مع ظھورغیوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة.

وحسب تقریر دائرة الارصاد الجویة تبقى الأجواء غدا خریفیة معتدلة في المرتفعات الجبلیة والبادیة، وحارة نسبیاً في الأغوار والعقبة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة تنشط بعد الظھر.


ویطرأ انخفاض طفیف على الحرارة یوم الجمعة وتكون الأجواء خریفیة لطیفة الحرارة في المرتفعات الجبلیة والبادیة ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظھور غیوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة، ویتوقع في ساعات ما بعد الظھر أن تتكاثر الغیوم بحیث تتحول الأجواء إلى غائمة جزئیاً، وتنشط الریاح ما یؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الیوم ما بین 26 الى 15 درجة مئویة والمناطق الشمالیة 27 الى 15 والمناطق الجنوبیة 23 الى 11 وتصل العظمى في مدینة العقبة إلى 35 والصغرى 23 درجة مئویة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7839

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم