حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29407

تغير علي بعد ان تزوجني !!

تغير علي بعد ان تزوجني !!

تغير علي بعد ان تزوجني !!

04-10-2017 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انا متزوجه عمري 20 سنه عندي ولد عمره سنه ... حبينا بعض وبعد ما تزوجنا صارت حياتي كلها تعب .. تغير علي وما بده وظيفه وكل حياته سهر ونوم ولعب شده ودائما مع صحابه اذا بقعد بالبيت بضل يلعب عالموبايل وبلاعب ابنه شوي ولا كأنه انا موجوده بالبيت ... انا باكل عند اهله .... حياتي عم بتصير للاسوء ومن فتره بحلف عليي بالطلاق على شغلات تافهه ... انصحوني شو اعمل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29407
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2017 11:55 AM

سرايا

2 -
استهدي بالله كل الرجال هيك في البدايه واصبري فان الله مع الصابرين ورح يرجعلك ويكون احسن من الاول
04-10-2017 12:25 PM

ام عامر

التبليغ عن إساءة
3 -
دائما نفس المشكلة زوجي متغير وما بحبني ... الخ

كله برجع الك عزيزتي انت اهتمي بحالك هاي تحتها ثلاث خطوط

واهتمي فيه وهو لحاله برجعلك
04-10-2017 01:07 PM

عاشقة القهوة

التبليغ عن إساءة
4 -
ربيه يا حبي يعني الي زي هيك بده ترباية طالما انه هيك اعملي مشكلة وصليها لأهله واهلك وبعدين خلي شخصيتك المسيطرة وبعدين اذا تعلم وطلع يشتغل ممتاز اما اذا لأ انسي وضعه طول حياتوا راح يظل هيك وبعدها بكون قرارك يا بتبقي يا بتفلي
04-10-2017 02:37 PM

دلع

التبليغ عن إساءة
5 -
اخبري اهلك عشان يعرفو شو السبب
04-10-2017 05:21 PM

rafati

التبليغ عن إساءة
6 -
يا الله شو حسيت انه نحنا التنتين قريبات من بعض وبسموه توارد افكار .تحياتي لك اختي العزيزه
04-10-2017 06:58 PM

ام عامر الى عاشقة القهوة

التبليغ عن إساءة
7 -
اه والله سبحان الله بتعرفي لانه المشكلة حلها بسيط وواضح

تحياتي الك ام عامر
04-10-2017 09:26 PM

عاشقة القهوة الى ام عامر

التبليغ عن إساءة
8 -
شكرا على ردك اختي الكريمه.بس انا بختلف عنك باشي واحد انا بعشق البيبسي اكثر من االقهوه هههههه
04-10-2017 11:12 PM

ام عامر الى عاشقة القهوة

التبليغ عن إساءة
9 -
يا جماعه بالله عليكم يلي بحكي محلل 4نساء إله يا جماعه مشان الله مش هيك حكى ربنا فكروووووو يعني بصير يتجوز بحال مرته لم تنجب مثلا أو مش متفاهمين أما كانت قايمه بواجباتها لأ طبعا حرام وأكبر غلط يا ريت بس نفكر شوي لأنه ربنا ما حكى هيك مع تحياتي واحترامي للجميع أختكم وعد عيسى
04-10-2017 11:22 PM

وعد

التبليغ عن إساءة
10 -
ههههههه شايفة

بس بالنهاية احنا عشاق ههههههه

تحياتي اختي العزيزة ❤

04-10-2017 11:56 PM

عاشقة القهوة الى ام عامر

التبليغ عن إساءة
11 -
عشاق للبيبسي والقهوه بس ههههه.
05-10-2017 12:59 AM

ام عامر الى عاشقة القهوة

التبليغ عن إساءة
12 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،
إلى الأخت الكريمة { وعد } :- في البداية أتوقع أنك مسيحية ، فإذا كنت كذلك فهذا دينكم ، فلكم دينكم ولي دين .
وأما ديننا الحنيف فلقد حث على الزواج بالثانية والثالثة والرابعة حتى ولو كانت الاولى قائمة بمسؤولياتها على أكمل وجه ، فإن التعداد الذي ورد في سورة النساء { فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع } إنما جاء لحكمة من الذات الالهية للبشرية جمعاء ، وأنا أتعجب من الذين يحللون ويحرمون على شورهم ، وكأننا في غابة ولا يوجد نظام رباني يحكمنا . آملا منك بتقبل ما جاء آنفا .
الأخ الكريم { سلفادور } :- لقد اقترب حفل زفافي ولي الشرف بأن تكون حاضرا ، فأنا أود التعرف عليك إن لم يكن لديك مانع ، مع العلم أني من سكان محافظة الزرقاء .
الأخت الكريمة { دلع } :- لقد عرفت عنك من تعليقاتك أنك ذو علم وأدب ، وأنت ممن يقدمون النصائح للآخرين ، ولكن مع الأسف أتعجب منك أحيانا مما تكتبين ، وإني لألاحظ أنك تكرهين الرجال بشتى أنواعهم ومهما كانت صفاتهم ، وللأسف أنت من المهاجمات على الرجال .
فنصيحة لك يا أختاه :- إذا كنت قد وقعت مع رجل لا يكترث بالحياة ولا بمن حوله فلا يعني أن باقي الرجال مثله ، وبالأحرى لا ينبغي أن نشتت الشمل مع من غيرنا وأن ننشر بينهم الفتنة . آملا منك بتقبل ما جاء آنفا .
الأخت الفاضلة { السوسنة } :- لقد درست تعليقاتك كلها حتى وصل بي الأمر بأن أزور الموقع الآخر والذي تعلقين به وهو { جراسا } ، والمستنتج أن لسانك حاد بعض الشيئ وأنك إنسانة حرة ذو شخصية لا تسمح للغير بأن يتخطى حدوده معها ، وللحقيقة أني أخشى مجاراتك بحديث تفوقينني به وأصبح في مهب الريح ، والمقصود بالنهاية أني لم أنس اسمك من قبل وكما علقت لي ولكني كما ذكرت آنفا ، أهنيك من كل قلبي فأنت جارحة القول ولك مكان محفوظ في ذلك الموقع ، وإني على يقين بأن تلك الزاوية في المستقبل ستهيمنين عليها ، وإني لأراك علما لامعا مرفرفا يخفق فوق الجميع .
الأخت الفاضلة { معك يا سيدتي } :- لا أدري ما الذي حصل معك فأنت من فترة طويلة لم تعلق على شيئ ، وإني لقلق عليك ، ولا أدري أأنت داخل البلد أم خارجه ، فلا يسعني إلاً أن أهديك تحياتي الخالصة لك مع الدعاء بأن يفرج الله همك ، وأحيطك علما بأن بعض المشاكل الخاصة بي على وشك الإنهيار .
الأختان الموقرتان { زهرة النرجس + شطورة } :- أين أنتما وأين ذهبتما ؟؟
الأخوة المعلقين الكرام :- إذا رأيتم مني كلاما معاتبا فهذا دليل على محبتي لكم بنصحكم وبتصحيح ما ورد منكم من شيئ قد يكون مغايرا لبعض الأمور التي قد تكون سلبية .
وإذا سألت على أحد فإني لأسأل على أناس نبحر من علمهم ومعرفتهم وتجربتهم في هذه الحياة .
السائل عن التعليق الذي يذهب هباءا منثورا :- لقد واجهتني تلك المشكلة فأكتب تعليقي على ميكروسفت وورد ومن ثم أنسخة في مكان التعليق المخصص ، هذا في حالة الجلوس خلف شاشة الكمبيوتر ، وأما باستخدام الهاتف فلا يمكنني مساعدتك ، فألتمس العذر منك .
الأخ الفاضل { العميد } :- أود الإطمئنان عنك وعن صحتك فلم أعد أرى تعليقاتك ، صحيح أن بعض تعليقاتك قاسية بعض الشيئ إلاً أنها أحيانا وقليل من الأحيانا تكون في محل رفع فاعل يتفاعل معها المتفاعل مما يبعث التفاؤل مع التفاعل ويتفاعل معها المختص من الفعل الفاعل والذي من خلاله كان التفاعل والآن أنا مستفعل فهل أنت متفاعل ؟؟
أخوكم محمدكو . سلام .
05-10-2017 10:31 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
13 -
بدي اقول كل الشكر في البدايه لام عامر ولعاشقة القهوة اما الاراء التي تتحدث عن ادخال الاهل فاني اختلف معها وذلك لان الزوجيه يجب ان تبقى سريه بين اهل البيت الواحد فقط واذا تدخلت اطراف اخرى دخلت الزوجيه تحت خطر الاراء المختلفه وتناقضات وافكار لذا فالحل من نفس الزوج او الزوجه من خلال البحث عن اساليب وحلول ولكن يبقى التنفيذ من نفس الشخص ولا يسمح للغير بالتدخل المباشر ابدا
واسلم عليكم فردا فردا
05-10-2017 10:32 AM

احمد

التبليغ عن إساءة
14 -
عادي هاض الدليل على الحب اللي بيناتكم يا عاهه
سنحك وسنح اللي زيك
05-10-2017 11:35 AM

الكاسر

التبليغ عن إساءة
15 -
المشكلة إنك لساتك صغيرة 20 سنة ، يعني لما كنتوا تحبوا بعض قبل الزواج مبين من كلامك، الواحد بفهم إنها كانت كل حياتك رومنسية و كان كل كلامكم عن الحب و الرومنسية .. لذلك الوضع طبيعي إنك تشوفيه بعد الزواج غير ﻹنه علاقتكم كانت علاقةةحب مش علاقة تعارف على طباع بعضكم قبل ما تخوضوا المعركة ويوقع الفاس بالراس و تتزوجوا . موفقة
05-10-2017 08:54 PM

سهى

التبليغ عن إساءة
16 -
نعم أنا مسيحيه بس بحكيلك يا أخي مش هيك الدين ما حكى يلا أظلم مرتك واتجوز مش هيك ما بحلل وبحرم عكيفي بس جد ربنا ما حكى هيك قال شو عادي الوحده تقوم بواجبات زوجها وإذا بده يتجوز علينا يتجوز طيب مش حرام إذا هي مش مقصره جد يا أخي أنا بحترمك وانسى كل هالموضوع أنا ما بدي اناقشك واحلل واحرم عكيفي بس بحكي الواقع وكل الإحترام
05-10-2017 11:14 PM

وعد عيسى إلى محمدكو

التبليغ عن إساءة
17 -
مساء الخير

.انا نادرا ما تواحد هون

بس حكولي انك كاتب الي كلام

ونقلوه اليه



شكرا محمدكو على كلماتك



مابدك تزورنا هناك وتصير زميل النا



مبروك الخطبة
09-10-2017 05:19 PM

السوسنة محمدكو

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم