حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29591

تعرّفوا إلى مساعدي أعضاء لجنة "ذا فويس" .. ومتى يبدأ العرض؟

تعرّفوا إلى مساعدي أعضاء لجنة "ذا فويس" .. ومتى يبدأ العرض؟

تعرّفوا إلى مساعدي أعضاء لجنة "ذا فويس" ..  ومتى يبدأ العرض؟

03-10-2017 09:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- دخل برنامج "ذا فويس" عملية المونتاج استعداداً لبداية العرض في الثاني من كانون الأوّل المقبل على شاشة MBC، بحسب ما أكّد المتحدث الرسمي باسم الشبكة السعودية مازن حايك.
تأهّل 40 مشتركاً

وبحسب "نواعم" فإنَّ 40 متقدماً تأهّلوا إلى المرحلة الثانية، بعدما قوبلوا بالموافقة، وعُلم أنّ إدارة شركة "تالبا" منتجة البرنامج أحاطت المشتركين والمدربين بعناية خاصة هذا الموسم، فكانت كلّ الأصوات اختيرت جيّدة جداً، وفاز الفنان عاصي الحلاني بمجموعة من المواهب السورية والمغربية.
من هم المساعدون؟
أ

مّا في ما يتعلّق بالمساعدين فكشفت "نواعم" أنّ مساعد الفنان عاصي الحلاني هذا الموسم هو الفنان والملحّن وأستاذ الموسيقى خليل أبو عبيد الذي كان قد تعاون مع البرنامج وكان إلى جانب الفنان التونسي صابر الرّباعي.
أما الفنانة أحلام، فاستعانت للمرّة الأولى بالملحن ناصر الصالح الذي وقف إلى جانبها منذ بداياتها في عالم الغناء على الرغم من خلاف بينهما استمر لوقت، لكن ما لبثت أن حلّت الأمور بينهما. ولم يفهم لماذا لم تستعن أحلام بالموزع والملحن عصام كمال الذي كان إلى جانبها في برنامج "آراب آيدول"، وهو صديق مقرّب منها ومن زوجها مبارك الهاجري.
أما الفنانة إليسا، فاختارت مدرّبة الصوت اللّبنانية "لسلي" وهي معروفة في الأوساط الفنية والغنائية فقط، ويقال إنّها من الأساتذة الذين يزورون إليسا في المنزل ويدربونها على الغناء وحسن الأداء فيي الذصّوت، إلا أنّ هذا الأمر يطرح سؤالاً حول عدم اختيار إليسا للمدرب وديع أبي رعد الذي رافقها في بداياتها وكان صديقاً مقرّباً منها، وعمل في برنامجي "ستار أكاديمي" و"آراب أيدول" كأستاذ للموسيقى والصوت، وكان يختار معظم أغنيات المشتركين.
يذكر أن برنامج "فويس كيدز" يصوّر هذه الأيام في استديو "فويس" نفسه الذي انتهى من اختبارات الكبار الأولى، على أن يصوّر الجزء الثاني من نسخة الأطفال الشهر المقبل ويعرض في شباط 2018.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29591

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم