حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4891) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5328

القبض على مطلوب بقضایا احتیال على العمالة الوافدة

القبض على مطلوب بقضایا احتیال على العمالة الوافدة

القبض على مطلوب بقضایا احتیال على العمالة الوافدة

03-10-2017 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - القت مدیریة شرطة البلقاء وقسم البحث الجنائي بالتعاون مع قوات الرد السریع فجر امس القبض على احد المطلوبین بحقھ تسعة طلبات منھا ثلاثة طلبات لتنفیذ البلقاء وستة طلبات احتیال ویحمل 12 قیدا في قضایا الاحتیال، وفقا لمصدر امني.

وقال المصدر انھ بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم اجراء مداھمة لمنزل احد المطلوبین وتم القبض على المشبوه حیث تم رصد المطلوب ومراقبتھ على مدار الساعة من قبل فریق البحث الجنائي ولدى دخولھ منزلھ تمت مداھمتھ والقبض علیھ لاجراء المقتضى القانوني بحقھ.

واشار المصدر ان اسلوب المطلوب في الاحتیال یتركز على العمالة الوافدة بایھامھم انھ قادر على تأمین تصاریح عمل لھم حیث یقوم بأخذ مبالغ مالیة منھم، مبینا ان عدد كبیر من العمالة الوافدة لم یقدموا شكوى على المطلوب على امل ان یقوم بارجاع المبالغ المالیة التي تقاضاھا منھم.

ومن جانب اخر اكد المصدر ان حملة امنیة یومیة تقوم بھا الاجھزة الامنیة بالتنسیق مع بلدیة السلط الكبرى على مجمعات الباصات العمومي بالسلط للتدقیق علیھا وتفعیل ادوار التحمیل والتنزیل وضبط مسلكیات 'الكونترولیھ وسماسرة الباصات' واجراء المقتضى القانوني بحق المخالفین منھم.الرأي






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5328

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم