حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • امام رئيس هيئة الاركان .. سيدة اردنية حاصلة على شهادة "دكتوراة" لا تجد عملاً يعيل أطفالها وتناشد تعيينها في اذاعة الجيش
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11550

امام رئيس هيئة الاركان .. سيدة اردنية حاصلة على شهادة "دكتوراة" لا تجد عملاً يعيل أطفالها وتناشد تعيينها في اذاعة الجيش

امام رئيس هيئة الاركان .. سيدة اردنية حاصلة على شهادة "دكتوراة" لا تجد عملاً يعيل أطفالها وتناشد تعيينها في اذاعة الجيش

امام رئيس هيئة الاركان ..  سيدة اردنية حاصلة على شهادة "دكتوراة" لا تجد عملاً يعيل أطفالها وتناشد تعيينها في اذاعة الجيش

03-10-2017 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لم تشفع شهادة الدكتوراة في العلوم السياسية لسيدة اردنية في ايجاد فرصة عمل لها بعد ان قضت سنوات في عمرها وهي تكمل دراستها من البكالوريوس أملاً في ان تجد فرصة افضل كلما تقدمت بها الدرجة العلمية.

سيدة اردنية وأم لطفلين روت لسرايا معناتها منذ ان حصلت على شهادة الدكتوراة قبل عام ونصف، والتي أكدت انها تعيش في ظروف مادية صعبة إلا انها أصرت على ان تكمل دراستها أملاً في ايجاد فرصة عمل افضل لها سواءاً في القطاع الخاص او العام، إلا ان جميع محاولاتها باءت بالفشل، ولم تتمكن الى الآن من حل مشكلتها.

السيدة التي أجلت مناقشة رسالة الدكتوراة لمدة ثلاث سنوات قبل ان تستكمل مناقشتها وتحصل عليها قبل عام ونصف، كانت قد أجلتها بسبب سوء احوالها المادية، فضلاً عن ان الديون أثقلت كاهلها بسبب اضطرارها لها كي تكمل دراستها.

والسيدة التي تقف الآن لا تعلم ماذا تفعل وهي ام لطفلين تقول انها لا يوجد في منزلها سوى 'الفرشة' التي ينام عليها اطفالها ولايوجد سجاد في المنزل وهو الذي ينعكس سلباً على صحة اطفالها خلال فصل الشتاء.

وطرقت السيدة باب اذاعة الجيش العربي للتتعين بها إلا انه لم يبادر احد الى تعيينها في الاذاعة التي تجد فيها حلاً لمشكلتها.

لم يتبقى لتلك السيدة والتي طرقت جميع الابواب، الا ان تطرق باب بيت الاردنيين، باب جلالة الملك عبدالله الثاني عبر سرايا كي تجد لها فرصة عمل مناسبة لها تؤمن لها لقمة العيش الكريمة، وبما يناسد جهودها في تحصيل اعلى مستوى علمي لخدمة وطنها وعائلتها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 11550

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم